أمير كرارة : اصبت بالاكتئاب لان مسلسلي لم يعرض في رمضان… وهذا ما كشفه عن مسلسل روبي

حل الممثل امير كرارة ضيفاً على حلقة الامس من برنامج “ولا تحلم” مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عرضت على قناة الحياة المصرية.

روى امير كرارة حكاية طفولته قال انه عاش يتسم الام ودخل في فترة اكتئاب لكن التجربة علمته المسؤولية خصوصا تجاه شقيقته نور الذي رباه وقال ان حلمه كان كأي شاب يختصر على السفر الى الخارج واحلام الشباب العمل في مطعم او محطة وقود، لكن الله عوضه عن ذلك بانه دخل عالم الفن والتمثيل والاضواء، والله اعطاني عائلة واولاد، يؤكد ان الام “حاجة تانية خالص” ويقول انه يخاف على أولاده من بعدهم عن الله او الوحدة او البقاء لوحدهم.

قال كرارة انه درس السياحة والفنادق-قال حلمت كأي شاب يملك “عيون خضراء وشعر أملس ان “اطلع” في التلفزيون دخلت لعبة الإعلانات والحمدلله ربنا أكرمني بعد ذلك. قال انه كان يصفق في برامج المنوعات، ويتقاضى 30 جنيه وساندويش اثناء الاستراحة فقط، يضحك كرارة ويتابع اذكر ان ذلك كان في برنامج “سواريه” لعمرو الدين اديب، وأنا اتحدث عن ذلك ليكون عبرة للجيل الذي يصفق.

قال ان المنتج طارق نور كان اول من اكتشفه بالصدفة خلال تسجيله لأحدى الإعلانات، وقال عرض عليه تقديم برنامج “سمعنا صوتك” ولاقى نجاحا كبيرا، ودخلت في التمثيل شياب اونلاين وصعدت السلم درجة درجة وهذا جيد بالنسبة لي.لو عاد بي التاريخ الى الوراء لاخترت ان أكون لاعب كرة.

على كرسي النجومية – رد كرارة ان الفنان القدير شكوكو هو خال جدته، لكنه يوما لم يستعمل هذا الاسم او يستغله ليقول انه كان ورائي او وراء نجاحي، جدتي كانت تحكي لنا كثيرا عنه وهو أعظم فنان كوميدي مر بتاريخ السينما رغم انه لم يقم بكثير من الاعمال او البطولات المطلقة.

لست نجما بالمعنى الكبير للكلمة، أنسى انني مشهور يقول كرارة، وهذه نعمة من عند ربنا، على الانسان ان يدرك كيفية استغلال هذه النجومية والا سيقع من على كرسيها، وقال هناك كثيرين يدعون النجومية وأعطى مثالا على المهرجانات التي تقام.

تحدث عن اعماله الأربعة الذي كرسته ممثلا في المواطن اكس كانت “فاتحة الخير” و”روبي” فتح لي آفاق العالم العربي لأنه عرض على اكثر المحطات الفضائية مشاهدة، يؤكد كرارة انه قبل بدوره في “روبي” لأنه لم يكن لديه مال وكان متزوجا واب لطفل واحد-لم اكن اعرف معنى تسعين حلقة وتذكر المنتج الراحل اديب خير الذي دفع له اجرا لائقا، وقال انه نال اجرا اقل من سيرين عبد النور ومكسيم خليل لانهم كانوا نجوما سبقوه في النجومية وهذا ضروري.

لم احصل على ثروة من التمثيل ولكنني مستور! اعتبر مسلسل “طرف تالت” من اهم القصص او المسلسلات التي طرحت في الدراما العربية. وحكى عن مسلسل “تحت الأرض” الذي يجمع عددا من الممثلين من مصر ولبنان وتركيا اذ تشارك البطلة “نور” وأثنى على طيبة الممثلة التركية وتواضعها، وقال ليس حلمي ان اغزو تركيا وأصبح نجما لكن طموحي يصل الى هوليوود، ونفى ان يكون عنده عقدة “مهند” الممثل التركي، وقال ان مهند موجة ومرت، والاهم البقاء على هذه الكرسي التي اجلس عليها، مؤكدا ان عادل امام هو النجم الوحيد الذي بقي جالسا على هذه الكرسي حتى اليوم.

وعن مشكلته مع يسرا قال انه قدر جدا اتصال النجمة يسرا التي دعته لمشاركتها في مسلسل “شرابات لوز” لكنني كنت مرتبطا بمسلسل “طرف ثالث” واحببت”التركيز” في شغلي” قلت لها ما اقدرش اتأخر عن ست عظيمة زيك ذلك لانشغالي بطرف ثالث” أقول ليسرا كل سنة وانت طيبة وأتمنى ان لا تكوني “زعلانة” مني، وتابع يسرا تستحق المكوث على كرسي النجومية.

على كرسي النار تحدث عن اسوا ما في الفن، وذكر نيشان بقصة دينا الشربيني التي لا زالت في السجن تقضي فترة اتهام، وقال امير كرارة ان أحدا لم يعرف شيئا تجاه قضية دينا واكد ان دينا ليست الشخصية التي تقوم بذلك لا اتجار ولا تعاطي لكن مشكلتها الوحيدة انها مشهورة وبفترة زمنية قليلة لو “تلم “الموضوع بسرعة ما كانت وصلت الى ما هي عليه اليوم. وتساءل لماذا يربط الإدمان على المخدرات او الخمر بالنجوم فقط، وقال ان هناك عدد كبير من الفنانات المحترمات والفنانين أيضا.

تحدث عن تجربته في ديو المشاهير وقال انها كانت جيدة خصوصا ان الفترة التي قضاها في بيروت شهدت ولادة ابنه الأول.

أكد ان سيرين عبد النور ساعدها مسلسل “روبي”، كان ينسب لسيرين اما نادين فشاركت في مسلسل فيه كثير من النجوم

تحدث عن توقيف مسلسله “انا عشقت” وقال انه حزين جدا لان الاعمال الدرامية مقياسها في رمضان، وقال انه حصل مشكلة في التوقيت واصبت بكآبة هذا الموسم الرمضاني لكنني اتابع ولو بصورة متقطعة بعض المسلسلات، وكنت أتمنى ان يعرض مسلسلي الرمضاني.

“ولا تحلم” هو اعداد طوني سمعان ومن اخراج باسم كريستو ومن انتاج day dreams .تصوير وائل اللادقي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com