أمل عرفة تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي

احتفلت الممثلة ​أمل عرفة​ بعيد ميلادها كاشفة بالوقت نفسه للمتابعين عن عمرها الحقيقي حيث لفتت أنها بلغت عامها الـ 52، شاكرة كل من وجّه لها كلمة طيبة في هذا اليوم.

ونشرت الفنانة السورية صورتين لها واحدة عندما كانت طفلة والثانية بعامها الحالي عبر حسابها في انستغرام وكتبت: “18/3/1970 هذا عمري الذي صنعني..هذا عمري الذي عشته ولازلت.. هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد.. هذا عمري الذي يغادرني تماماً مع الفرح والعمل والحب.. هذا عمري وأنا أحبه كما أحب الحياة والبشر.. هذا عمري الذي أريد أن أكمله بسلام وسلام وسلام.. شكراً لكل من تذكرني بكلمة ودائماً لي من اسمي نصيب أمل“.

نذكر أن امل عرفة كانت قد انتهت من تصوير مسلسل “عازفة الكمان” من تأليف حسام جنيد وإخراج عاطف كيوان وإنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني ويشارك في بطولته الى جانب أمل عرفة كل من وائل شرف، مرح جبر، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبد الهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبد الله الحريبي، حمد الكبيسي.

ويستضيف كلاً من: محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبو غزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم، إضافة إلى مجموعة كبيرة من فناني سورية والإمارات.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com