أغنية عراقية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لثلاثة اشهر على التوالي….تعرّفوا عليها

أطلق  كل من الفنانين ياسر عبد الوهاب وزيد الحبيب أغنية ” قلبي” منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الفائت، وهي أغنية جميلة من كلمات محمد الواصف، توزيع  عزيز ثامر وماسترينغ حسن العراقي.

الأغنية عراقية حققت بثلاثة أشهر فقط أكثر من ١١٢ مليون مشاهدة خاصة انها أغنية جمعت روعة الكلام والصوت مع التوزيع العصري الذي توّج الاغنية.

وعلى الرغم من أن الأغنية متوفرة على يوتيوب منذ ثلاثة أشهر، إلا ان الجمهور لا زال يتداولها ويردّدها حيث طُرحت على طريقة “ليريك فيديو” الا اننا كنا تمنى ان تُصوّر على طريقة الفيديوكليب كي تتوّثق وتبقى في المكتبة الموسيقية لجمالها وروعتها ولأجل الانتشار على نطاق أوسع وكي تصل الى شريحة اكبر من الجمهور العربي.

وجاء في مطلع الأغنية: “ترفه وتحب ……. الغزل/واتغزلت …. بيها/حلت شعرها …… ونزل//لحجول  رجليها/ حنية ………. كلها ودفو/محلاهـا … ياربي/نظرتها …….. مثل الغزو/ استوطنت . گلبي”.

اذا هي ليست المرة الاولى التي تجتاح فيها اغنية عراقية مواقع التواصل وفضائيات الوطن العربي، الا ان لهذه الاغنية سحرها وسرها الخاصَين حيث جمعت كل مقومات وعناصر النجاح والابداع وهي تستحق ان تحصد الجوائز والدروع التكريمية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com