أحمد فلوكس يستعد لـ (باب الخلق) مع محمود عبد العزيز وينتظر عرض فيلم (ساعة ونصف) الذى سيقدم فيه مفاجأة

تكاثرت الأقاويل، وتناثرت الشائعات، وزادت حدة اللغط بالكلمات، حول الخلافات التى وقعت بين الممثل الشاب “أحمد فلوكس” والقائمين على إنتاج مسلسل “إحنا الطلبة” الذي عرض في رمضان الماضى.. وبين كل ذلك.. ضاعت الحقيقة وتاهت وتشوهت، وأصبح المظلوم هو الظالم، عن طريق نشر معلومات مغلوطة بغرض إرهاب صاحب الحق وضمان كتمان صوته.

وقد حرص الفنان الشاب “أحمد فلوكس” على عدم استخدام نفس الأسلوب واتخذ موقفاً صامتاً رغم ما تعرض له من هجوم شنه عليه دون مبرر القائمين على انتاج مسلسل “إحنا الطلبة”.. أملاً منه في حل الخلافات بينهما بطريقة ودية وتقديراً منه للمسؤولية خاصة مع الظروف السياسية التى مرت بها البلاد في هذه الفترة.

ولكن بعد مرور أكثر من “3” شهور.. ظلت الخلافات كما هى ولم تحل، وزادت حدة الشائعات من جانب المسئولين عن إنتاج المسلسل.. وهنا كان لابد من وقفة حاسمة بإتخاذ موقف واضح حتى تظهر الحقيقة كاملة للجميع.

ولذا فقد قرر الفنان شرح كافة التفاصيل فى خلافاته مع شركة “بانوراما دراما” الشركة المسؤولة عن انتاج مسلسل “إحنا الطلبة”.

وذلك لأن الفنان الشاب “أحمد فلوكس” لم يكن يتوقع أن تستمر الخلافات بينه وبين المسؤولين عن مسلسل “إحنا الطلبة” طوال هذه الفترة خاصة بعد الوعود والعهود التى حصل عليها منهم بحل المشكلات والحصول على كل مستحقاته المادية التى طرفهم.. ولكن حتى هذه اللحظة لم تلتزم الشركة ولم تدفع ولا مليم.. هذا بالإضافة إلى تعرضه للعديد من أساليب المراوغة والمماطلة على طريقة “فوت علينا بكرة”.

وأخيراً.. تقدم الفنان “أحمد فلوكس” بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية من أجل الحصول على مستحقاته المادية.. وتحققت النقابة من جدوى الشكوى وحاولت القيام بحلول ودية وتلتها بمطالبات رسمية.. ولكنها فشلت أيضاً فى حل المشكلة.. فقررت النقابة وقف التعامل مع شركة “بانوراما دراما” ووقف مستحقاتها المالية فى قطاع الإنتاج بعد الأضرار الأدبية المادية التى لحقت بـ “أحمد فلوكس”.. وقامت النقابة بتفعيل هذا القرار بإعلان تحذير لجميع الفنانين بعدم التعامل مع هذه الشركة.

لقد قامت ثورة 25 يناير وكشفت الفساد والفاسدين ولكن يبدو أن هناك بعض الفاسدين مازالوا يعيثون فساداً على الساحة وينعمون بالسطو على حقوق الآخرين، والسؤال الذى يتردد الآن بقوة هو كيف يمكن لمدرساً يعمل موظفاً فى وزارة التربية والتعليم فى محافظة بنى سويف ويمتلك “4” قنوات فضائية وعدد من المصانع وله كل هذه الثروة؟ من أين له هذا..؟!.. وكيف أستطاع أن يبنى هذه الأمبراطورية فى وقت قصير..؟!.. إنها أسألة لابد من إجابة فورية عليها، ونهديها إلى الجهات الرقابية لتتحقق من هذا الأمر وتكشف لنا حقيقة هذا “المدرس” المليونير الذى تخصص فى إنشاء القنوات الفضائية وترك مهنته الأساسية..؟!.

الفنان “أحمد فلوكس” يوجه الشكر إلى السيد النقيب “أشرف عبد الغفور” على المجهود الذى قامت به النقابة وكشفت حقيقة الأمر للرأى العام بعد الإشاعات التى طالته وأساءت إليه.. وقد قرر أن يطوى صفحة مسلسل “إحنا الطلبة” وما تعرض له من المسئولين عن إنتاجها.. وقرر أيضاً أن ينظر إلى الأمام ، خاصة بعد تعاقده على المشاركة فى بطولة مسلسل “باب الخلق” مع النجم الكبير “محمود عبد العزيز” والمخرج “عادل أديب” ومجموعة النجوم المشاركين فى المسلسل وشركة “فنون مصر” الشركة المنتجة للمسلسل.. وحالياً يقوم بعقد جلسات عمل مكثفة لدراسة الشخصية التى سيقدمها فى المسلسل التى سوف تكون نقلة فنية كبيرة فى حياته الفنية ، وتظهر إمكانياته الحقيقية للمشاهدين.. وتقوم بتكذيب كل ما اشيع وقيل عنه فى الفترة الماضية.. كما أنه سعيد أيضاً بالمشاركة فى فيلم “ساعة ونصف” مع المخرج “وائل إحسان” والمنتج “أحمد السبكي” وينتظر عرض هذا الفيلم الذى يقدم من خلاله دوراً جديداً سيكون مفاجأة للجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com