أحمد حلمي يتلقى ردًا قويًا من المنتج كامل أبو علي بعد تصريحه الأخير

بعد ١٥ عامًا على عرض فيلم “كدة رضا” الذي عرض بدور السينما في عام ٢٠٠٧ وحقق حينها نجاحًا جماهيريًا كبيرً، أعلن الفنان احمد حلمي عن مفاجأة سارة لجمهور الفيلم وذلك بعدما كشف في معرض ردّه على سؤال أحد متابعيه الذي طالبه بالجزء الثاني للفيلم، ليرد عليه “حلمي” قائلاً: “هيحصل.. ناس كتير جدًا سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتي”.

إلا ان المنتج كامل أبو علي، تحدث بشأن إعلان الفنان أحمد حلمي تحضيره للجزء الثاني من فيلم “كدة رضا” وقال في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤”: “معرفش حاجة عن الجزء الثاني من فيلم “كدة رضا:، ومحدش تواصل معايا للعمل ومعنديش معلومة عنه”.

الجدير ذكره أن فيلم “كدة رضا” تدور أحداثه حول أم تضع ثلاثة توائم وتتوفى تاركة الأولاد مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد (رضا)، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين (البرنس) و(بيبو) و(سمسم). وهو من بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، لطفي لبيب، خالد الصاوي وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com