آخر النهار يعيد الإعلامي محمود سعد للشاشة مرة اخرى بـ 11 مليون جنيه

انهى الاعلامي المصري محمود سعد اتفاقة مع قناة “النهار” الفضائية المصرية لتقديم برنامج على شاشتها يعود به لجمهوره من جديد بعد ان ترك قناة “التحرير” مؤخرًا لخلافه مع ادارة القناة وقد وقع سعد رسميًا على تعاقده مع النهار في حضور محمد الأمين صاحب القناة وسمير يوسف رئيس القناة .

وسيقدم سعد برنامجًا حواريًا على شاشة “النهار” لمدة ثلاثة أيام أسبوعيًا واختار له اسم “آخر النهار ” وسيبدأ في تقديمه اعتبارًا من شهر كانون الثاني/يناير المقبل عقب الآنتهاء من التجهيزات والديكورات اللازمة للبرنامج. وسيتقاضى سعد أجرًا يبلغ 11 مليون جنيه سنويًا مقابل تقديمه للبرنامج .

ومن المعروف ان محمود سعد قد ترك قناة “التحرير” مؤخرًا في رسالة وجهها مباشر على الهواء للمشاهدين أعلن فيها استقالته من القناة دون أن يُفصح عن الاسباب الحقيقية لتركه الشاشة التي كان يقدم عبرها برنامج “يا مصر قومي”، الا أن مسؤولي القناة اعلنوا ان السبب يعود لضعف امكانيات القناة امام طلبات محمود سعد.

وكان قد سبق لمحمود سعد تقديم برامج الحوارية على شاشة التلفزيون المصري حيث لمع نجمه من خلال تقديمه لبرنامج “البيت بيتك” ثم برنامج “مصر النهاردة” وانتقل بعد ذلك لقناة التحرير بعد السجال الشهير على الهواء مع وزير الاعلام الاسبق انس الفقي بعد أن اعلن الفقي أجر محمود سعد على الهواء حيث كان يتقاضى مبلغ 9 مليون جنيه سنويًا حسبما صرح الفقي وقتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com