هبة طوجي تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

تعمل الفنانة هبة طوجي على ألبومها الغنائي الرابع باللغة العربية مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ومن انتاجه.

في الساعات الماضية، تواصلت هبة مع جمهورها على مختلف المنصات الاجتماعية، كاشفة ان هذا الألبوم يتضمن مفاجآت كثيرة منها خوضها لأول مرة تجربة التلحين الى جانب “الرحباني” في بعض الأغنيات.

وعبّرت هبة عن اشتياقها للجمهور، مشيرة في الوقت نفسه أنها تعمل منذ فترة على البومها الرابع باللغة العربية من إنتاج اسامة الرحباني، لافتة أن الظروف الصحية ساهمت بتأخير المشاريع الفنية التي تعمل عليها مع اسامة لكي يقدما للجمهور ألبوماً غنائياً يليق بهما وبالجمهور، مؤكدة أن الصحة هي أولوية.

كما أعربت هبة عن حماسها الشديد لصدور الألبوم فور الانتهاء من كافة التحضيرات المحيطة به، مشددة ان العمل نتيجة سنوات طويلة من الخبرة التي اكتسبتها عند وقوفها للمرة الأولى على المسرح في عام ٢٠٠٨ حتى اليوم، اضافة الى الجهد. كاشفة ان الجمهور سيسمع لاول مرة بعض الاغاني التي شاركت بتلحينها مع اسامة، اضافة الى غيرها من المفاجآت والتعاونات الجديد. شاكرة الجميع على دعمهم المتواصل لها.

نشير أن هبة سبق وكشفت خلال السهرة التلفزيونية الخاصة بعيد الميلاد المجيد والتي عرضت عبر شاشة MTV عن أغنية واحدة من الالبوم الجديد وهي “لحبيبي بغني”، وهي قصيدة من كلمات الراحل الكبير الأستاذ منصور الرحباني كتبها منذ 23 عاماً وفُقدت إلى أن وجدها المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ولحنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com