معجبة تطلب يد نجم ستار اكاديمي على الهواء مباشرة

استضافة إذاعة MBS يوم الخميس ١٠ نيسان النجم فادي اندراوس ضمن برنامج خواطر مع الإعلامي شربل سلامة.

في بداية الحوار تحدث اندراوس عن طفولته وعاد بالحديث لها وأسترجع أيام المدرسة وقال أنه أبن المدينة وكان يفضل ان ينتمى الى منطقة جبلية للهروب من ضجيج المدينة

وقال أنه فلسطيني ولبناني بحيث أنه ولد وترعرع في لبنان لكنه أبن فلسطين أيضاً وقد كانت اتت له الفرصة للمشاركة في أكثر من حفل في الأراضي المحتلة لكن دائماً كان هناك عثرات في الاوراق تمنعه عن ذلك لكنه أكد أنه يحب العيش في لبنان لكن حلمه أن يزور بلده الأم وزيارات الأراضي المقدسة في فلسطين.

وقال أن الماضي لا يتعلق به ويتعلم منه وأكد أنه حر الى أقصى الحدود فكرياً وبطريقة عيشه وايمانه ولا يعتمد الى نظرية احد ويحب أن يتعلم من كيسه ويختبر كل شيء إذ كان يحبه

وصرح أنه روك ستار بإحتراف ويبتعد أحيانا عن لونه لأن المجتمع يجبره على ذلك ولاجل ذلك ينوع في لون أغانيه وقال أنه استثنائي بلونه واسلوبه وليس هناك من شبيه له في العالم العربي وهذا كلفه كثيراً من حياته ومسيرته الفنية وهو أراد أن يرسم خط خاص به، وأكد أن حفلاته تستقطب جميع الفئات لانه يغني من وديع الصافي الى فرانك سيناترا ويعرف اختيار أغانيه في حفلاته.

واضاف اندراوس أن هناك البعض من محدودين الفكر وللاسف ينظرون لنجم الروك على أنه من عبدة الشياطين أو أنه خارج عن المألوف وقال أن ليس من البعيد أن نرى يوماً نجم روك يغني في بزة رسمية،وتحدث عن عشقه للدراجة النارية وقال أن هناك مناطق جبلية تمجد الخالق يذهبون اليها.

وعن الله أكد أن هناك علاقة وطيدة تربطه به ويتكلم معه بإستمرار دون أي خجل وصريح معه ألى أقصى الحدود

وعن برنامج ستار أكاديمي صرح أنه يحن الى تلك الأيام لانها جميلة و هو في الحياة مازال طالب في كل شيء ،وأنه ليس مغرور أبداً لكن الاخرين يأخذون عنه هذه الصورة وهو يستهبل من هم مغرورين من النجوم.

وعن فنه قال لا يمكن ألان أن تصل اغنية دون تصويرها على طريقة الفديو كليب لانه ما زال في أول الطريق ومن أجل هذا يعتمد هذا الخطوة وقال أنه لا يمكن أن يعتمد على فنه فقط لمصدر عيشه وهو بصدد أن يقوم بمشروع خاص يضمن له عيش كريم.وعن التمثيل قال أنه يحبه و يحب أن يزاول هذا العمل و تكراره،وعن تقديم البرامج قال قد عرض عليه تقديم أحد البرامج لكنه لم يتم الاتفاق على التفاصيل.

وعن شقيقه ايلى الذي وزع له بعض الاغاني قال أنه في هذا المجال منذ زمن وقد حان الوقت أن يظهر الى العلن ليأخذ حقه لانه محترف وعن الإخراج قال انها تجربة صعبة ومع اخراجه كل كليب يتقن هذا العمل أكثر وأكثر،وأضاف أنه يحب الغناء الغربي لكن وجوده في الشرق الأوسط يعيق أن يسلك هذا ألخط وألبومه القادم سوف يتضمن اغنية في اللغة الأجنبية كما أنه ورد على فكره المشاركة في برنامج the voice بنسخته الأميركية لكن هكذا خطوة وإن قام بها ونجح سوف يمحي كل ما بناه في الشرق ويتوقف عن الغناء في اللغة العربية.

وعن جديده اغنية تحت عنوان “لما تكون” التي سوف يتم اصدارها أول الصيف وسوف يرافقها فيديو كليب من أخراج فادي نفسه وهي من كلمات وألحان وسام الأمير وتوزيع هادي شرارة باللهجة اللبنانية وكان هناك مداخلة هاتفية من وسام الأمير الذي أثنى على جهود اندراوس في ألإنتاج ووصفه بالمميز الذي لا يشبه أحد وأكد أن الأغنية سوف تكون نقلة نوعية لأندراوس.

وعن المواقع التواصل الأجتماعي الذي لم ينشط عليها أنتقد اندرواس هؤلاء الفنانين الذين ينشرون صور لهم أينما حَلَّوا وهو بعيد جداً عن هذا الأسلوب وهو يكره الضجيج واصدقائه قلائل وعلاقته مع الاعلام فهي جيدة.

وعاطفياً قال ليس هناك من علاقة جدية مع أحد في الوقت الحالي لكنه هذا ليس قرار لكنه يترك الأمور لوقتها،

وتخلل اللقاء عدة مداخلات هاتفية من عدة دول عربية وجميعها من الجنس اللطيف وكان هناك اتصال جريء من أحدى معجبات اندرواس وطلبت يده على الهواء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com