متابعة – وائل جسار: نجوميتي تفوق كاظم الساهر، دعوى قضائية على ملحم بركات، لا ادارة صحيحة في ارابيكا… ونانسي عجرم تتغلب عليه

حل النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً ضمن برنامج “الحُكم” الذي يعرض عبر شاشة “ام بي سي” مع الاعلامية وفاء الكيلاني حيث تحدث بمواضيع عدّة تطرق من خلالها “جسار” إلى العديد من الأمور أبرزها غيابه عن الإعلام وقلة إطلالاته، خلافه مع الموسيقار ملحم بركات، فضلاً عن التسويق لنفسه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن وصلت صفحته الخاصة على فيسبوك إلى أكثر من 8 مليون متابع.

في البدابة، وبعدما انتقده ملحم بركات واصفاً اياه ” بالجزّار” بإختياراته الفنية بسبب غنائه بالمصري، قال “جسّار” أنه لبنانياً أباً عن جد ولا يحق لأحد أن يزايد على لبنانيته أكان الموسيقار أو غيره، وليس بالضرورة أن يكون غير لبناني في حال أدى بالمصري، مؤكداً أن السياسة قد تفرق لكن الفن يجمع. وعن الدعوى القضائية التي رفعها على “بركات” بسبب تهجمه على عائلة جسار بعبارة “جزار”، أكد أنه تناقش بهذا الموضوع مع العائلة وجعلهم يتراجعون، بعد أن حُكي أن “بركات” لم يقصد ذلك مؤكداً انه يحترمه كثيراً ويؤدي أغنياته في حفلاته.  كما أعلن “جسار” ان بركات غنى المصري في بداياته وفشل، “فلو نجح بالمصري لكان استمر”، مشيراً إلى أن هذا الهجوم غيرة منه ومن نجاحه في مصر.

وعن نجوميته الخجولة في لبنان وسبب عدم تواجده في المهرجانات اللبنانية، علل “جسار” ذلك إلى النقص في العلاقات العامة، وعدم وجود إدارة صحيحة من شركة الإنتاج أرابيكا، لكنه عاد وشكر جهودها ودعمها منذ العام 2008 معلناً أنه إذا بقي الوضع على حاله سيكون هناك حديث آخر مع الشركة. أما عن البند الجزائي، أكد أنه 2 مليون دولار، فمازحته وفاء بأن ثروته أكثر اذ يعمل في تجارة العقارات.

كما أكد وائل جسار أن معجبيه على فيسبوك الذي تخطوا الثمانية مليون هم حقيقيون وليسوا وهميين، مؤكداً أن فريقه يُتابع أعماله ويحدثون الصفحة بصور له ولأولاده.

وعن فيديو ابنته الذي نشره، أكد “جسار” أنها صغيرة جداً ولا مشكلة لديه في إظهار موهبتها امام الناس خصوصاً أنها تغني باللغة الأجنبية، مشيراً إلى أنه ينمي أذنها الموسيقية ويعلمها العزفة على البيانو، ويزرع فيها الثقة بالنفس لكنها لا يُجهزها في اللاوعي لتصبح فنانة وسيرفض هذه الفكرة تماماً فهو تعذب في مشواره وتعب جداً، والفنانة عادة تقدم تنازلات على حد تعبيره.

وعندما سألت “الكيلاني” الجمهور اي من الالبومات حققت نجاحاً اكبر عند الاطفال، نبينا الزين – وائل جسار؛ شخبط شخابيط – نانسي عجرم؛ بايبي – هيفا وهبي، فحصل البوم نانسي عجرم للاطفال على اعلى نسبة تصويت 80% لتتغلب بذلك نانسي عجرم على وال جسار.

كما تحدث وائل جسار خلال الحلقة عن سبب غنائه لمصر معتبراً أنه ليس بحاجة للغناء للمصريين ليزيد شعبيته لأن الأرضية موجودة أساساً. كما أكد أن نجوميته في مصر تفوق نجومية راغب علامة وعاصي الحلاني وحتى كاظم الساهر، معتبراً ذلك ثقة بالنفس وثقة بالناس الموجودة في مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com