متابعة خاصة-حزن والدة ميريام فارس يقتلها وتقع جثة هامدة على الطريق

في الحلقة الماضية من “اتهام” انتهى دور الممثلة القديرة ليلى قمري التي تجسد في المسلسل والدة ريم (ميريام فارس) والمصابة بداء القلب.

ويبدو ان توقعات “ليلى قمري” في الحلقة الاولى تحققت خاصة عندما علمت بسفر ابنتها “ريم” الى القاهرة حيث قالت لها “خايفة موت قبل ما ارجع شوفك”.

وبالفعل فقد توفيت والدة ريم على الطريق بعدما اصيبت بنوبة قلبية قوية لم يتحملها قلبها، فأودت بحياتها وذلك حزناً على مقاطعة كل اهل القرية لـ “ريم” ولها واطلاق الشائعات التي تمس باخلاق ريم واتهامها بالدعارة وبتعاطي المخدرات.

وكذلك وريت والدة ريم الثرى ولم يأت احد من اهل القرية للتعزية بوفاتها وهذا ما سيؤثر سلباً في “ريم” التي لا تعلم لغاية الآن عن وفاة والدتها ولا شك في ان الانتقام سيكون قوياً ومدوياً في الحلقات المقبلة المشوقة من المسلسل.

ويتفاعل المشاهد مع المسلسل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث تنهال التغرديات والتعليقات عقب انتهاء كل حلقة مثنين على قصة العمل بالاضافة الى الممثلين الذين يبدعون في تأدية ادوارهم.

نذكر ان المسلسل هو من انتاج شركة ميديا ريفوليوشن سفن “ام أر 7” ومن كتابة كلوديا مارشيليان، ومن اخراج فيليب اسمر ومن بطولة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت ابو العوف، نهلا عقل داوود، ليلى قمري، ايا طيبة، وعدد كبير من الممثلين اللبنانيين والسوريين كما المصريين ويعرض على قنوات عدة منها الجديد، ابو ظبي، النهار والمحور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com