متابعة خاصة بالصور – اطلالة هيفا وهبي الذهبية في (شكلك مش غريب) بتوقيع المصمم شربل زوي

بعدما تألقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بازيائه في الحلقة النهائية من برنامج “اميركان آيدول” الذي اختتم مساء الاربعاء الماضي على مسرح “نوكيا” في لوس انجلوس، خطفت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الانظار بأزياء المصمم اللبناني الشاب شربل زوي وذلك مساء السبت بعدما ظهرت على مسرح برنامج “شكلك مش غريب” بصفتها عضو لجنة تحكيمه.

وقد اختارت هيفا وهبي ان تطل بفستان قصير ذهبي حمل توقيع المصمم الطموح شربل زوي فبدت مثيرة وجميلة في آن وقد كشف الثوب عن جمال جسد هيفا وتناسقه، وقد اهتمت بمكياجها رانيا قيس التي برزت جمال وجه نجمة ملكة جمال الكون، اما تسريحة شعرها فقد اهتم بها صالون Pace&luce ، وانتعلت حذاءً ملفت للانظار احمر اللون ماركة zanotti الشهيرة.

يوماً بعد يوم، يسطع اسم المصم شربل زوي في عالم الموضة وهذا ما يترتب عليه مسؤولية اضافية وكبيرة خاصة بعدما ارتبط اسمه باسماء نجمات عالميات وفي اهم البرامج.

وكانت لوبيز قد قدّمت اغنيتها الجديدة ” First Love” مترافقة مع استعراض مبهر على مسرح “اميركان آيدول” حيث تألقت بـ “ليوتار” ازرق اللون مثير جداً حمل توقيع المصمم الشاب الطموح شربل زوي.

لقراءة المزيد: بالفيديو – المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي يفوز باستعراض جنيفر لوبيز على مسرح الحفل الختامي لـ أميركان آيدول الذي شاهده العالم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com