متابعة بالصور – هيفا وهبي تشجّع الدول المشاركة في كأس العالم… بأظافرها

لا شك في ان اطلالة النجمة هيفا وهبي الشبابية مساء السبت ضمن برنامج “شكلك مش غريب” لاقت الكثير من الاعجاب بين جمهورها وبين مشاهدي البرنامج وفي الاخص طلاء الاظافر الذي اعتمدته نجمة “ملكة جمال الكون” من وحي كأس العالم حيث حصدت الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على انستغرام الاف التعليقات الايجابية .

وقد لفتت اظافر هيفا المطلية بالوان أعلام المنتخبات المشاركة في المونديال الانتباه كثيراً كعلم البرازيل، الارجنتين، انكلترا، ايطاليا، اسبانيا والمانيا وكانت هيفا السباقة كعادتها بين الفنانات في اطلاق موضة الرسم على الاظافر واعتمادها ربما لأنها جريئة ومنفتحة على كل ما هو جديد ومثير ولأنها trend setter تطلق كل ما هو جديد في عالم الموضة والازياء والجمال فيسعى الاف المعجبين الى التمثّل بها وتقليدها .

وكان لافتاً ايضاً خلال حلقة السبت تغيير هيفا وهبي للون شعرها الاحمر واعادته الى الاسود وذلك بعدما كانت قد اعتمدت اللون الاحمر طيلة فترة تصوير مسلسل “كلام على ورق” وذلك بهدف خدمة الشخصية التي تجسدها في العمل الذي تلعب بطولته الى جانب نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم ماجد المصري، ندى بو فرحات، احمد زاهر، روجينا، عمار شلق، رودني حداد وغيرهم. ويصور المسلسل تحت ادارة المخرج محمد سامي في لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com