متابعة – اليسا تعترف بأنها مغرمة وتصرّح: فارس اسكندر لم يصنع نجوميتي ولهذه الاسباب لم ابارك لكارول سماحة

خلال إطلالتها في الحلقة الأولى من برنامج “الحُكم” مع الاعلامية وفاء الكيلاني ردّت اليسا على العديد من الإستفتاءات، ومن بينها سؤال يتمحور حول أول انطباع يأخذه الجمهور عند ذكر اسم اليسا، ومن بين الإحتمالات: رومنسية، جميلة، صوتها جميل، فظّة، مثيرة، مغرورة، عصبية. أكدت اليسا أن كل هذه الصفات تطبع شخصيتها مستثنيةً غرورها ونافيةً أنها فظة، لكنها أعلنت أنها عصبية قليلاً .

كما فضلّت كلمة غرور على “ناشفة” لأنها تعتبر أنها بعيداً عن العمل تفصل بين حياتها الشخصية والمهنية ولهذا السبب ترفض في بعض الأوقات أن تتصور مع أحد. اما عن العصبية فأكدت أنها تعترف بذلك وبعض الصحافة ينتقدونها، مشيرةً إلى أنها قد تكون مزاجية لكن “خلقها مش ضيق”.

اما عن علاقتها بالنجم وائل كفوري، أكدت اليسا بان صداقة كبيرة تجمعهما ولا يستطيع احد ان يفرق بينهما، وشددت على رفض كلمة “صداقة بريئة” لان الصداقة صداقة من دون القاب.

كما سألت “وفاء” “اليسا” عن اكثر الفنانات اللبنانيات ثراءً، ومن بين الإحتمالات السيدة فيروز، نانسي عجرم، اليسا، هيفا وهبي، نجوى كرم. فأجابت اليسا: “أنا بنظري فيروز حالة خاصة، لا يجب أن تكون من ضمن لائحة الأسماء”. واتت النتيجة أن اليسا ونانسي أفقر فنانتين في عيون الناس، فرجحت اليسا السبب لاختلاف طريقة العيش وطريقة التعبير عن البذخ او الإعلان عنه. أما عن ثروتها الشخصية فأكدت أنها تخاف من المستقبل وقلقة لأن الإنسان عندما يعتاد على المال والثراء صعب جداً التخلي عنه. كما أشارت إلى أنها مستقلة مادياً وتخاف من الطمع والناس الطماعين.

من جهة أخرى، تحدث اليسا عن الشائعات التي تطالها فأكدت أن قلبها يدق لكن لرجل لبناني وليس عراقي كما تم التداول ولا مشروع زواج حالياً، رافضةً التحدث عن حياتها الشخصية. ولكنها لفتت الى انها مستعدة للزواج من شاب غير لبناني ومن غير دينها، مشددة على انها لا تغير دينها ابداً.

وعبرت اليسا عن فخرها بالممثلة سيرين عبد النور حيث اعتبرت بأنها اجادت دورها في مسلسلي “لعبة الموت” و “روبي”، معتبرة بان الفنانة التي تغني في الاصل ودخلت الى مجال التمثيل لن تنجح كتلك التي مهنتها التمثيل في الاصل.

اما عن علاقتها بزميلاتها كارول سماحة، قالت اليسا بانها لم تكن صديقة حميمة يوماً ما مع كارول ولكنهما يتعاملان بود واحترام. ونفت ان تكون قد غمزت من قناتها عبر احدى التغريدات عبر تويتر، لافتة الى انها لم تحضر حفل زواجها وعرض السيدة لانها لم تكن مدعوة بكل بساطة. ولفتت الى انها عندما تعرضت كارول لوعكتها الصحية الشهيرة قامت باطلاق تغريدة تجاهها متنية لها الشفاء.

اما عن خلافها مع الشاعر فارس اسكندر وحول قوله ان تصريحاتها معادية لحزب الله ، اكدت اليسا بانها حرة في رأيها وفي تأييد من تريد كما ان “اسكندر” حر في رأيه، ولفتت الى ان “اسكندر” لم يصنع نجوميتها بل كتب اجمل اغنية لها في حياته (عبالي حبيبي) ولو كان لديه افضل منها تردد في عرضها عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com