ليونيل ميسي واديداس جاهزان لبطولة كأس العالم 2014 وشعارهما : عِش التحدي أو انسحب‎

للم يتمكن أي فريق من الفوز بكأس العالم دون أن يقدم أفضل ما لديه، فالفوز يتطلب العمل الجماعي والتكاتف والتعاطف في اللعب، حيث تتوحد جميع أحلام الدول من أجل هدف واحد ومشترك، فالمشاركة في كأس العالم هي النقطة الأهم التي يرغب أي لاعب في الوصول إليها، إنه المكان الذي يجتمع فيه العظماء وتصنع فيه أساطير كرة القدم، وهو يعبّر عن التفاني التام وعلمك بأن أفعالك ستحدد تاريخك. ولا توجد إلا طريقة واحدة لتحقيق ذلك، إما أن تقف أو تسقط، وإما أن تتوحدوا أو تتفرقوا. إما الأسود أو الأبيض. إما أن تعيشوا التحدي أو تنسحبوا.

أطلقت شركة أديداس بالامس تشكيلة أحذية Battle Pack الرسمية لبطولة كأس العالم 2014، ويتزامن هذا الإطلاق مع بقاء شهر واحد على بدء منافسات هذه البطولة في البرازيل.

وتضم تشكيلة أحذية أديداس Battle Pack حذاءً جديداً من كل مجموعة من أحذية أديداس الخمسة وهي adizero f50 وpredator وnitrocharge و11pro و adizero F50 Messi، ولكل منها نمط خاص باللونين الأسود والأبيض لتكون بارزة على أرضية الملعب. وصمم كل حذاء بطابع هجومي وتقنيات متطورة، ليتم ارتداء تشكيلة Battle Pack من أديداس في الملعب خلال نهائيات كأس العالم من قبل قائمة كبيرة من أهم لاعبي أديداس، ومنهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وأوسكار وداني ألفيش.

وسيظهر لاعبون مميزون من المنطقة للمرة الأولى في بطولة كأس العالم بأحذية جديدة، انطلاقاً من نادي لخويا الرياضي ومن دوري النجوم القطري سيقود مجيد بوقرة الفريق الجزائري في بطولة كأس العالم لكرة القدم هذا العام. وقبل حلول موعد أكبر بطولة في العالم لكرة القدم، قال بوقرة: “إنه فخر لي أن أستدعى لتمثيل بلدي، لقد تطورت هنا وأصبحت أتمتع بخبرة مدهشة في اللعب، وأشعر أني على أتم الاستعداد لقيادة الفريق الجزائري، سأترك كل شيء لأرض الملعب، فقد لعبت مباريات رائعة ومهمة في البرازيل”.

نبيل بن طالب هو لاعب وسط ضمن فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، سيلعب لصالح الجزائر خلال بطولة كأس العالم للعام الحالي. وعلى الرغم من كونه يلعب في المملكة المتحدة طوال مشواره الرياضي إلا أنه في شهر فبراير تعهد بأن يكون مستقبله الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وتمثل الألوان المستعملة في هذه التشكيلة وهي الأبيض والأسود شعار حملة أديداس خلال كأس العالم 2014 في البرازيل “عيش التحدي أو انسحب”، حيث تنقسم ألوان كل حذاء إلى 50٪ من اللون الأبيض و 50٪ من اللون الأسود. كما تضم هذه الأحذية اللون الذهبي الناري لخطوط شعار أديداس الثلاثة، ويعبر هذا اللون عن الكأس الذهبية لهذه البطولة. ويعتبر حذاء adizero F50 Messi الاستثناء الوحيد لهذه التشكيلة، حيث أضيف له اللون الأزرق إلى اللونين الأسود والأبيض، مستوحىً من ألوان زي ميسي مع المنتخب الأرجنتيني.

واستلهم اللونين الأسود والأبيض في الأحذية من ألوان ملابس المحاربين القدماء في بلاد الرافدين، لتتكامل على شاطئ كوباكابانا. وجرى تصميم كل حذاء من هذه الأحذية للتعبير عن سماته الخاصة، إضافة إلى سلوك وقدرات اللاعب الذي يرتدي هذه الأحذية وكفاحه من أجل الوصول للنصر والسرعة والشجاعة والتحكم والطاقة وخفة الحركة.

ويصادف إطلاق تشكيلة Battle Pack بداية المرحلة المقبلة من حملة أديداس لكأس العالم 2014 في البرازيل، والتي تحمل اسم “عيش التحدي أو انسحب”. وتعد هذه البطولة أكبر حدث رياضي في العالم، والمنصة الأفضل لتقدم أديداس أحدث أحذيتها، حيث يرتدي أفضل اللاعبين المحترفين في العالم أحذية أديداس الجديدة على أرض الملعب للمرة الأولى خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2014 في لشبونة وخلال كأس العالم 2014 في البرازيل. كما ستتوفر هذه الأحذية في متاجر أديداس وباقي تجار التجزئة المتخصصين في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 26 مايو.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com