غضب في ليفربول بسبب “الرجل الوطواط” روبرت باتنسون

حالة من الغضب سيطرت على سكان مدينة ليفربول من فريق عمل فيلم “ذا باتمان” الذي يلعب بطولته الممثل البريطاني روبرت باتنسون وذلك بعدم ظهر الأخير مع بطلة العمل الممثلة روي كرافتز وهما يصوران أحد المشاهد الضخمة عبارة عن مراسم جنازة وهذا ما أزعج السكان خاصة بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في المدينة المغلقة بسبب هذا الوباء.

نذكر أن شركة وارنر براذرز كانت قد أوقفت التصوير في الفترة الماضية بفيلم “ذا باتمان” بعد ثبوت إصابة روبرت باتنسون نجم الفيلم.

فيلم “ذا باتمان” من بين الأفلام التي تأثرت بتفشي فيروس كورونا، بعد تأجيل إطلاقه الى الواحد من تشرين الأول/اكتوبر 2021 المقبل.

وكان “باتنسون” قد أبرم اتفاقاً نهائياً مع استديوهات “وورنر بروز” لتجسيد دور “الرجل الوطواط” في الشريط الذي يحمل توقيع مات ريفز. هكذا، أصبح نجم سلسلة أفلام “توايلايت”، البالغ من العمر 33 عاماً، أصغر ممثل يقوم بهذه المهمّة بعد أسماء بارزة جداً، بين بينها: جورج كلوني، وفال كيلمر، ومايكل كيتون، وكريستيان بايل…

شركة وورنر بروز الأميركية اختارت باتنسون لتجسيد شخصية باتمان خلفا للممثل الأميركي الحاصل على الأوسكار بن أفليك الذي قرر اعتزال دور البطل الخارق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com