شبكة (او اس ان) تضم محطة (ساندانس) العالمية الى مجموعتها

ضمت شبكة “أو.اس.ان.” إلى مجموعتها محطة “ساندانس”Sundance العالمية فانفردت بالبث الحصري لهذه القناة في منطقة الشرق الأوسط . تُبث قناة “ساندانس” Sundance بتقنية “الايتش.دي.” HD، وبذلك يصبح عدد القنوات التي تبث بتقنية الايتش.دي HD عبر الأو.اس.ان.OSN . 37 قناة ، ويتخطى عدد قنوات الشبكة الحالية الاجمالية ال135 قناة .

توفر الاو.اس.ان.OSN للمشاهد في الشرق الأوسط من خلال قناة الساندانس ايتش.ديSundance HD .مجموعة كبيرة ومنوعة من الأفلام الروائية المستقلة والسينما العالمية والأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة ، كما تنقل له المسلسلات والبرامج بنسخها الأصلية .

تقدم قناة الساندانس Sundanceإلى المشاهد العربي كافة البرامج والأفلام بلغتها الأصلية ومترجمة إلى اللغة العربية . وكانت قد أطلقت (ساندانس تشانيل) Sundance Chanel من قبل المخرج والممثل العالمي روبرت ريدفورد عام 1996 الذي طبعها وأسسها بإبداع وابتكار .

وكان قد أشار الرئيس التنفيذي لشبكة أو.أس.أن. OSNديفيد بوتوراك إلى أن :”قناة ساندانس Sundance تشكل الخيار الأمثل الذي يكمل عروضنا الحصرية من المحتوى الترفيهي المتميز والقصص الجريئة من منظور متجدد وفريد .”

بهذا العدد الكبير من القنوات تتحول شبكة أو.أس.أن.OSN إلى عالم كبير يدخل إلى بيوت المشاهدين ، ويدخل المشاهدين إليه من خلال تقنية الايتش.دي.HD ، مما يبين مدى اهتمام الشبكة بمنطقة الشرق الأوسط وبالدول العربية ، فيستمر عملها ويتواصل لتقديم الأفضل للمشاهد ولتوفير قنوات وبرامج وأفلام متنوعة ومختلفة تستطيع من خلالها جذب المشاهدين والاستحواذ على النسبة الأكبر منهم .

فأطلقت شبكة أو.أس.أن.OSN عبر قناة الساندانسSundance حملة عرض أفلام مختارة من مهرجان ساندانسSundance للأفلام المستقلة كل ليلة جمعة من شهر حزيران الجاري (يونيو).

في ظل غياب الابداع في الأفكار والبرامج المحلية في معظم الدول العربية ، وفي ظل سيطرة البرامج المقلدة للبرامج الغربية أو المستوردة لها ، يستطيع المشاهد عبر شبكة أو.أس.أن. OSNمشاهدة البرامج الأصلية .

ومن ايجابيات هذا التنوع بالبرامج والأفلام والمسلسلات التي تقدمها شبكة أو.أس.أن.OSN وشبكات أخرى ، أنها تنقل الثقافة والأفكار والابتكارات الغربية إلى المجتمعات الشرقية ، آملين أن ينضج الابداع والفكر في العالم العربي في المستقبل القريب ليٌصدر ويٌنقل بدوره إلى المجتمعات الغربية .

للمزيد من المعلومات المرجوا زيارة الموقع التالي :
http://www.osn.com/Announcements/2014/may/sundance_en_gb.aspx

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com