ريهام عبد الغفور تنتهي من تصوير دورها في الجزء الأول من مسلسل الخطيئة

تنتهي اليوم الاثنين الفنانة ريهام عبد الغفور من تصوير مشاهدها في الجزء الأول من مسلسل “الخطيئة ” المكون من ثلاثون حلقة والمقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل حيث يعتبر دور ريهام عبد الغفور مفاجئة للجمهور الذي تطل عليه هذا العام بشخصية مركبه تفجر عدة مفائجات من خلال أحداث المسلسل.

هذا ومن المقرر أن تستأنف الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير دورها من الجزء الثاني من مسلسل ” الخطيئة ” المكون أيضا من ثلاثون حلقة بعد فتره راحة وجيزة تأخذها هي وأسرة المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول منهج الخطيئة حيث تنكشف خطيئة كبرى خلال أحداث المسلسل فيعقبها سلسلة من الخطايا واحدة تلو الأخرى العمل يعتبر دراما اجتماعية متشعبة الخيوط ومتلاحقة في الأحداث والمفاجئات
المسلسل بطولة الفنان شريف سلامة وريهام عبد الغفور وشيرى عادل و أحمد خليل ونهال عنبر وأحمد صيام و هبه مجدي ومحمد خطاب , تامر شلتوت وناصر سيف ورجاء الجداوى وإيمان وإيهاب فهمي ومحمد خطاب وآخرين.

المسلسل مكون من 60 حلقه يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة OSN ومن ثم على قناة النهار والعديد من القنوات الأخرى , المسلسل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” صبّاح إخوان ” وشركة إيجل فيلم .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com