روميو لحود يتحدث عن (طريق الشمس) ويكشف: لهذه الاسباب لن اشارك في ديو المشاهير

استقبل الاعلامي روبير فرنجية في برنامجه “ضيف الضيف” على هواء اذاعة “صوت الغد” الفنان روميو لحود الذي لم يكتف بالحديث عن مسرحيته الجديدة”طريق الشمس” بل غاص مع روبير بذكرياته مع رفيقه دربه ” الكسندرا” والمسرح ورفاق الدرب الطويلة. شاكراً طوني بارود على تخصيصه حلقة من :أحلى جلسة” للاحتفال بيوبيله الفني الذهبي.

وفي الحلقة كانت مداخلات لريما كركي التي شرحت أسباب انسحابها من المسرحية ومع ميكاييلا اسطفان التي قالت أنها نالت فرصة في حياتها ومع وليد العلايلي الذي قال أنه يعد الايام التي تفصله عن افتتاح المسرحية.

كما أذاع روبير بعض المقاطع الغنائية من المسرحية لا سيما تلك التي لحنها الفنان جاء القطريب الذي وصفه لحود بالموهبة الكبيرة.

روميو لحود في ختام المقابلة قال لروبير أن أجداده من عائلة الدويهي الزغرتاوية وقد نزحوا الى عمشيت ووصف صوت فرنجية الاعلامي “بالميكروفوني” مشيراً الى أنه من الأرجح أن لا يكون السنة في “ديو المشاهير” لانشغاله له بالعروض المسرحية التي ستستمر مدة شهرين على مسرح كازينو لبنان.

يذكر أن روبير كان استقبل في “ضيف الضيف” من مصر كل من الممثلين رندا البحيري ومحمد عامر ومن لبنان بعض من أسرة فيلم “نسوان” والفنان برونو طبال والاعلامية اسبرانس غانم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com