رأي خاص – الاعلامية ريما نجيم فازت بالسيدة صباح… فهل تفاجئ الاخيرة الجميع وتطل عبر محطة ام تي في؟‎

فازت الإعلامية اللبنانية المتميزة ريما نجيم بحلقة خاصة تكرِّم من خلالها السيدة صباح على مسيرتها الطويلة والمتميزة في عالم الفن، وستعرض الحلقة مباشرة عبر محطة MTV اللبنانية يوم 27 حزيران/يونيو الجاري.

وبدأت محطة “ام تي في” في عرض البرومو الخاص بحلقة “الشحرورة” السيبسيال والتي بدأ التحضير لها منذ عدة أشهر مع فريق من المعدّين والمختصين على رأسهمم المنتجة لارا لحد، لكي تأتي الحلقة على المستوى المطلوب وتليق بمسيرة صباح الفنية والانسانية في آن، ومن المتوقع ان تستضيف ريما في الحلقة شخصيات فنية واجتماعية وثقافية بالاضافة اصدقاء وعائلة السيدة صباح.

والجميع بدأ يتساءل ان كانت السيدة صباح ستطّل شخصياً ضمن الحلقة وتتحدث وتطمئن عشاقها عن صحتها وتثلج قلوب جمهورها المنتشر حول العالم والذي يعشق اغانيها الخالدة ام ان ريما ستكتفي بعرض تقرير مصوّر معها من مكان اقامتها؟

لا شك في ان هذه الحلقة المميزة ستضيف الى مسيرة ريما نجيم المليئة بالانجازات الاعلامية الكبيرة ولا شك في ان هذه الحلقة ايضاً ستدخل السعادة الى قلب من عشقت صباح التي كانت حاضرة في جميع صباحاتها فكانت ريما نجيم وفية لحضور الصبوحة رغم غيابها وكرمتها في كل فرصة سُنحت لها لتعبر عن حبها الكبير لها.

وكانت ريما قد قدمت في السابق سلسلة من الحلقات الخاصة بزمن الفن الجميل تحت عنوان “اغاني وذكريات” حيث كرّمت من خلالهم عمالقة الفن الجميل وروّاد الفن اللبناني الأصيل الذي شهد على نجاحات وعزّ ومجد لبنان.

شاهدوا البرومو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com