خاص- موقع بصراحة يكشف عن نجوم الازياء والجمال الذين ستتعامل معهم النجمة هيفا وهبي في شكلك مش غريب

تستعد النجمة اللبنانية هيفا وهبي لتطل عبر شاشة “ام بي سي” مساء اليوم السبت عبر البرنامج العالمي “Your Face Sounds Familiar” بنسخته العربية “شكلك مش غريب” وذلك بصفتها عضو لجنة تحكيم في البرنامج الى جانب الفنان المصري حكيم والمخرج المصري محمد سامي.

ولا شك في ان طلّة نجمة “ملكة جمال الكون” ينتظرها ملايين المعجبين والمشاهدين ومحبّي آخر صيحات الموضة. فهي لطالما شكلت علامة فارقة في عالم الازياء، حيث تختار “لوكاتها” بعناية وباتقان، كي تأتي اطلالتها متكاملة،عصرية وعالمية ولا تشوبها اي شائبة.

وللاطلاع اكثر حول” اللوكات” التي ستّتبعها هيفا وهبي في البرنامج كان لنا معها هذا الحديث، حيث كشفت لنا بأنها ستختار اطلالاتها بنفسها وسترتدي ثياباً جاهزة اي Prêt à porter بعيداً عن ال robe longue او الفستان الطويل ما يتناسب أكثر مع اجواء وفكرة البرنامج .واضافت هيفا بانها في حال قرّرت ان تستعين بمصمم ازياء عالمي، فأنها ستختار من عند نيكولا جبران، زهير مراد وشربل زوي.

اما من ناحية تسريحة الشعر، قالت هيفا بأن المزين طارق رزق وصالون ستيف، و Pace e Luce سيهتمون بشعرها كل على طريقته وبأسلوبه الخاص.

اما بالنسبة للمكياج، أكّدت هيفا ان خبير التجميل بسام فتوح سيهتم بمكياجها كالعادة بالاضافة الى رانيا قيس من صالون ” Pace e Luce” وايضا خبير التجميل احمد شوقي الذي اهتم بلوكها خلال المؤتمر الصحفي لاطلاق برنامج “شكلك مش غريب” مساء الاثنين.

وفي النهاية لفتت هيفا وهبي انها ستعطي فرصة لأكثر من شخص للاهتمام بها خلال فترة البرنامج وانها تعتمد دائماً على اصدقائها الذين يقدمون لها أجمل ما لديهم ويشاركونها ابداعاتهم في عالم الجمال ولا مانع لديها ابداً من تشجيع المواهب الجديدة ان كانت تستحق فعلاً هذه الفرصة.

نذكر ان المشتركين المشاهير الذين سيشاركون في “برنامج “شكلك مش غريب” فهم عن النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج “Arabs Got Talent”. أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر. أما الدفة الإخراجيّة فيديرها طوني قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com