خاص- فهد الزاهد يبعث رسالة لوالد هايدي موسى… والسبب؟

تواصل فهد الزاهد، بالسيد موسى موسى، والد الفنانة المصرية – نجمة برنامج ستار اكاديمي-  هايدي موسى، لتهنئته بعيد ميلاده، داعيًا له بالصحة وطول العمر.

هذا وكان قد لبى السيد موسى موسى، والد الفنانة صاحبة الصوت الشجي هايدي موسى، دعوة فهد الزاهد برفقة والدتها وشقيقها هشام وذلك في وقت سابق حيث تعرّف على والدها.

وقد اهدى السيد موسى، رئيس مجلس ادارة لايف ستايلز ستوديوز، فهد الزاهد، لوحتين زيتيّتين رسمهما خصيصًا له، إحداهما عبارة عن لوحة خاصة لفهد الزاهد وزوجته منى، والثانية لفتاة ترتدي الزي التقليدي المصري الاسكندراني، بما أن عائلة آل موسى من أصول اسكندرانية.

ومن المعروف ان السيد موسى موسى من الرسامين التشكيليين المحترفين في مصر وله العديد من الرسومات الزيتية، إذ سبق ورسم العديد من الشخصيات العربية البارزة على مدى عقود سابقة.

وكان موقع “بصراحة” قد كشف في مقال سابق أن والد هايدي كان يساعدها على حفظ أغاني الزمن الجميل منذ ان كانت في السادسة من عمرها. كما أن هايدي اعتلت خشبة المسرح لأول مرة وهي في سن العاشرة، حيث قامت بالغناء في محافل رسمية بمصر وسرعان ما اكتُشِفت فنيًا والتحقت بكبار الملحنين وصناع الأغاني.

الجدير ذكره، أن هايدي موسى سبق وتعاونت مع لايف ستايلز ستوديوز بعملين فنيين ناجحين وهما “أنا اتعودت” و”تصدق وتآمن بالله”.

محدث الساعة الثانية بعد الظهر:

ردّت هايدي موسى على الخبر الذي نشرناه وقالت في تغريدة: “أهل الذوق والفن كله. شكراً سيد فهد اسعدت والدي برسالتك الجميلة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com