خاص بالصور- “الباشا” يدخل المنافسة الرمضانية بقوة مع هذه الوجوه الجديدة

“انا الباشا ولاك” هذه الجملة الشهيرة لطالما راح يرددها الصغير قبل الكبير، مع انطلاق مسلسل “الباشا” على قناة “الجديد” قبل عامين، اليوم وبعد النجاح الساحق الذي حققه العمل بجزئيه الأول والثاني فإن الجمهور على موعد مع عرض الجزء الثالث منه في شهر رمضان القادم من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد الذي كشف في حديث مع موقع “بصراحة” عن إدخال تعديلات عديدة عليه منها اختيار احد كتّاب مسلسل “باب الحارة” وهو مروان قاووق لكتابة الجزء الثالث من “الباشا” ومن اخراج مكرم الريّس.

وكشف “حداد” أن الحلقات المخصصة للعرض في شهر الصوم تم الإنتهاء من تصويرها، لكن فريق العمل مستمر بالتصوير لأن أحداث “الباشا” ستستمر بعد انتهاء الشهر الفضيل. والمُشاهد على موعد مع أحداث مشوقة وتعديلات بالشخصيات بعد خروج عدد من الممثلين من العمل حيث سيحافظ على دور البطولة النجم السوري رشيد عساف مع إنضمام وجوه جديدة منها مازن معضم، وجيه صقر، رين اشقر، آن ماري سلامة، وسام سعد (ابو طلال)، فادي الرفاعي، مارسيل جبور.

هذا المسلسل الذي بدأ بأحداثٍ تعود الى حقبة زمنية قديمة من عام 1920، سيناقش في الجزء الثالث حقبة استلام الفرنسيين وذلك ضمن خطة انتاجية ضخمة جدًا وبمستوى عال لناحية التصوير واختيار المواقع بين القرية والمدينة والثياب، إضافة الى مجموعة كبيرة من الممثلين يفوق عددهم الـ 80 ممثلاً.

حداد شدد لبصراحة أن الشركة تأخذ كافة احتياطاتها الاحترازية لناحية الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا من خلال فحوص الـ PCR بشكل دائم والتباعد الإجتماعي ووضع الكمامة.

وردًا على سؤال هل سيخوض السباق الرمضاني بمسلسلين وهما “الباشا” و “الحي الشعبي”، أكد مروان حداد أن “الباشا” تم وضعه ضمن البرمجة الرمضانية على “الجديد” لكن “الحي الشعبي” لم يتخذ القرار النهائي بعرضه في رمضان حتى كتابة هذه السطور، فقد يتم تأجيل عرضه الى الموسم الدرامي الجديد في الخريف المقبل.

إليكم بعض الصور الحصرية لموقعنا من كواليس التصوير.

رشيد عساف والمخرج أكرم الريس

مازن معضم ورين أشقر

آن ماري سلامة

وجيه صقر

وسام سعد (ابو طلال)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com