خاص – ايميه صياح تبحث عن دور مركب وبمَ ردّت على انابيلا هلال؟‎

لقاء خاص جمع موقع بصراحة مع مقدمة البرامج والممثلة ايميه صياح على هامش مناسبة اطلاق مهرجانات بيبلوس الدولية لصيف 2014 حيث تحدثت عن اهمية المهرجان بالنسبة اليها وتجربتها في تقديم برنامج “ذا فويس” بموسمه الثاني والعديد من الامور الاخرى.

وفي حديث من القلب الى القلب،تحدثت ايميه في البداية عن اهمية مهرجانات بيبلوس الدولية بالنسبة اليها كابنة جبيل وما يحمله المهرجان من خير معه على الصعيد السياحي والاقتصادي والثقافي فضلا عن الصورة المشرقة التي يعكسها عن لبنان، داعية اللبنانيين جميعا للمجيء والاستمتاع ببرنامج المهرجان الحافل فنياً مشيرة الى انها ستدعمه بدورها بحضورها كافة البرنامج.

كما عبرت عن سعادتها بنجاحها في تجربة تقديم برنامج احلى صوت”ذافويس” على محطة”ام بي سي”،مشيرة الى انها تجربة فريدة وجميلة على الصعيد الشخصي والمهني كونها الفرصة التي انتظرتها كي تثبث ما تتمتع به من قدرات للجمهور رغم خوضها التقديم عبر برنامج”@mtv”الا ان المسؤولية كانت اكبر على عاتقها لناحية التغطية المباشرة امام ملايين المشاهدين في العالم العربي وامام مدربين من اهم نجوم الوطن العربي،لافتة الى ان رهجة المسرح كانت تشعرها بالخوف لكنها تغلبت على هذا الشعور بفضل فريق عمل البرنامج وكل القييمين عليه، فضلا عن فرحها للاصداء الايجابية التي تلقتها والتي كتبت عنها من قبل الصحافة.

ومن جهة ما صرحت به مقدمة البرامج انابيلا هلال عن انها لا تنافسها كونها جديدة بالتقديم رغم اعجاب الاخيرة بما قامت به”ايميه”ردت قائلة:”انا احبها كثيرة واحترمها ولا اعرفها شخصيا وكل مقدم يتميز باسلوبه الخاص عن غيره ولا احد يأخذ مكان احد لذلك لا وجود للمقارنة ولا حتى للمنافسة”.

تمثيلياً كشفت”ايميه انها تبحث عن دور كبير مشابه للذي لعبته في مسلسل”واشرقت الشمس”اي “جلنار”مشيرة ان تجسيدها لهذا الدور يحكم عليها مسؤولية اختيار دور بالاهمية نفسها واكثر، انما ليس اقل منه،ليكون الدور الذي يستهويها هو الذي يحمل عدة ابعاد كذلك الادوار المركبة الصعبة التي تبرز قدراتها التمثيلية اكثر.

واكدت هذه الشابة التي تنبض بالحياة ان لا حدود لاحلامها والاحلى عندما يتحقق الحلم ويكبر وتتغير افاقه ومعالمه مع خلطة الطموح والشغف الامر الذي يجعلها تحلم اكثر واكثر.

ختاما وجهت كلمة لموقع بصراحة الذي تشكرته على المتابعة الدائمة لاعمالها ونشاطاتها وكلمة لمتابعيها عبر هذا المنبر قائلة:”شكرا على متابعتكم لي عبر هذا الموقع المبني على الشفافية المطلقة وشكرا على محبتكم الغالية.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com