حصري- كارلوس عازار وماغي بو غصن في فيتامين… فيلم سينمائي جديد في عيد الميلاد المقبل‎

تجربة سينمائية جديدة بانتظار الممثلة اللبنانية ماغي ابو غصن بعد نجاح فيلم BEBE وذلك مع نخبة من نجوم الدراما العربية وماغي بو غصن التي اشتهرت بادوارها الكوميدية الملفتة ودخلت الى قلوب المشاهدين بطريقة سريعة نظراً لعفويتها في التمثيل وذلك بعدما خاضت تجربة مسلسل “آخر خبر” الذي لاقى حينها نجاحاً كبيراً.

وعلمنا ان الفيلم سيحمل مبدئياً عنوان Vitamine وهو فيلم كوميدي موضوعه جديد ويتقدم لأول مرة وهو طريف كتير، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره مطلع شهر تموز/يوليو المقبل على ان يعرض في فترة عيد الميلاد وهو من كتابة كلود صليبا واخراج زوجها ايلي حبيب وانتاج شركة “ايغل فيلمز”وستشاركها في بطولة العمل الممثلة ومقدمة البرامج مي سحاب لتكون هذه اول تجربة سينمائية تخوضها مي بعد تجربتها المؤلمة بخسارة زوجها خليل حجار في حادث سير مروع عام 2012 بالاضافة الى الممثلة داليدا خليل التي تسلمت سكريبت الفيلم الا انها لم توقع العقد مع الشركة المنتجة حتى الساعة.

اما بطل الفيلم فهو الممثل “كارلوس عازار” الذي يلتقي مع ماغي من جديد ورغم الاشاعات التي تحدثت عن استبدال كارلوس بممثل آخر الا انه اكّد لبصراحة انه مستمر بالفيلم ولم يطرح اي اسم بديل له مبدياً أسفه تجاه مروجي الاشاعات المغتاظين من نجاحه الامر الذي يسعده كثيراً.

وباتصال مع الممثلة ماغي بو غصن صرحت ان كارلوس اختير منذ البداية للدور ومن سيشاهد الفيلم سيكتشف ان الدور كتب خصيصاً لكلرلوس ولم يطرح اي اسم اخر بديلا عنه.

من ناحية ثانية، بدأت ماغي بتصوير سلسلة حلقات مسلسل “كفى” التي تسلط الضوء على العنف الاسري، للكاتب ومقدم البرامج طارق سويد، على ان تعرض على شاشة “ام تي في” وهيً من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد. والمسلسل من إخراج سيزار خليل، ويشارك ماغي البطولة كل من طوني عيسى، كميل متى، رامي عطالله وغيرهم.

تحديث- 4:35 بعد الظهر
تلقينا اتصالاً من الممثلة داليدا خليل تعترض من خلاله على ذكر اسمها كمشاركة في فيلم “فيتامين” مؤكدة انها حين تحدثت الينا اخبرتنا انه حُكي معها وتحديداً من قبل الاستاذ جمال سنان صاحب شركة “ايغل فيلمز” عن دور بطولة نسائية مع كل من ماغي ومي، وانها صدمت حين قرأت في مقالنا ان البطولة ثنائية لماغي وكارلوس حيث عبرت عن استيائها من معرفة انها لن تكون بطلة الفيلم واكدت لنا انها ترفض ان تشارك ماغي في الفيلم ان لم يكن دورها فيه اساسياً او دور بطولة لو كلفها الامر ان تلازم منزلها منهية بالقول انها اجتهدت كثيراً لكي تصل الى ما وصلت اليه اليوم وزج اسمها في المقال بهذا الشكل اي كمشاركة في الفيلم لا بطلة فيه ،تعتبره تقليلاً من شأنها واهانة لمسيرتها الدرامية …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com