تغطية خاصة – هيفا وهبي: اليسا نيتها لم تكن صافية وصوت اصالة بزرزعلي بدني

اطلت النجمة اللبنانية هيفا وهبي في الجزء الثاني من برنامج “ليلة حمرا” مع الاعلامية سمر يسري عبر شاشة النهار وذلك بعدما تم عرض الجزء الاول منه، وقد تحدثت هيفا في الجزء الثاني عن اليسا واصالة ومشهد الاغتصاب في فيلم “حلاوة روح”.

اما في فقرة الليالي فقد تحدثت هيفا عن الليلة التي اتخذ فيها رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب قراراً بوقف عرض فيلم “حلاوة روح” من الصالات المصرية، فقالت ان كل ما كُتب عن الفيلم فاق محتواه بأشواط وقد حكي عنه كلام ليس موجوداً في السيناريو، واعتبرت ان الفيلم ظُلم. واكدت هيفا ان بسبب هذا الكلام الكبير اتخذ قرار منع الفيلم، مؤكدة على احترامها لقرار رئاسة الوزراء، ولفتت الى ان وقف عرض الفيلم لم يزعجها ابداً ولكن انزعجت فقط عندما قالوا ان الطفل اغتصب بطلة الفيلم، وتابعت هيفا ان الجميع بدأ يتكلم بهذا الموضوع فقط وانتشرت العناوين الكبيرة، واكدت ان هناك اشخاصاً حكموا على الفيلم قبل مشاهدته ولكنهم عادوا واعتذروا بعدما شاهدوه ومنهم الاعلامي تامر امين.

وعن تصريحها ضمن برنامج “هيدا حكي” ان مشهد الاغتصاب في الفيلم هو اجمل مشهد، عادت واكدت هيفا على كلامها وقالت لسمر يسري عندما تشاهدين المشهد ستعلمين عن ماذا اتكلم.

واشارت هيفا ان هناك حرباً قوية عليها من قبل الكثيرين، ولفتت الى ان لو اي ممثلة لعبت هذا الدور في فيلم “حلاوة روح” كان مرَّ مرور الكرام.

وعن تصريح اليسا عندما قالت “ان هيفا عملت شي من ماشي”، ردت هيفا “عندما تعطي الفنانة رأيها بنية صافية يظهر لكل الناس. وتابعت الى انها شعرت بأن اليسا نيتها لم تكن صافية. وتساءلت لماذا عندما يتعلق الموضوع بها يبخلون عليها بالكلام الجميل، لماذا لا تكون كريمة بمفرداتها وختمت بالقول “لو ما عندكش حاجة حلوة تقوليلي ياها اقفلي بُقك لا اريد سماع رأيك”، واستطردت قائلة لا اتكلم عن اليسا بل بشكل عام.

وعن رأي شيرين بها اثناء مقابلتها مع اصالة نصري والاعلامي طوني خليفة، شكرت هيفا شيرين على رأيها، مؤكدة انها تعرف كيف تعبّر. اما عن رأي اصالة بها بان صوتها نشاز، فقالت هيفا ان اصالة “ما بتشوف كويس”، واكدت ان صوت اصالة “بزرزعلي بدني”.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة- هيفا وهبي: الاخوان المسلمون ليسوا وراء طلاقي من ابو هشيمة ومؤخري كان ليرة ذهب وقرآن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com