تغطية خاصة – نيويورك تايمز: شربل زوي نصر المونديال.. ونيكولا جبران يشيد بزميله

عبّر المصمم اللبناني نيكولا جبران عن سعادته على اختيار كل من النجمتين العالميتين جنيفر لوبيز وشاكيرا لازياء المصمم اللبناني شربل زوي في افتتاح واختتام كأس العالم 2014 الذي اقيم في البرازيل.

وأكد “نيكولا جبران” اثناء حلوله ضيفاً ضمن برنامج “ببيروت” عبر شاشة LBC مع الزملاء بلال العربي وساشا دحدوح ونانسي ياسين عن سعادته باختيار النجمتين العالميتين للمصمم الشاب والطموح كما وصفه. واكد “نيكولا” انه على معرفة شخصية بشربل زوي وهو شاب موهوب، ولفت الى انه فرح كثيراً، واكد ان هذا العمل مهم جداً لكل الشعب اللبناني، وختم قائلاً Bravo.

ولا شك في ان اشادة نيكولا جبران بزميله شربل زوي كانت لفتة مميزة من قبله، وهذا ان دل على شيء يدل على ان ثقافة المحبة، والفرح بنجاح الآخر يجب ان يعمم على كل المجالات خاصة عندما يمثّل أي شخص مشهور لبنان في المحافل العالمية، ونتمنى ان يبقى لبنان مصدراً للالهام والابتكارات ولكل الافكار الفريدة والخلابة في آن.

من ناحية ثاينة، تلقى شربل زوي جرعة دعم جديدة وهذه المرة من موقع عالمي حيث نشر The New York Times تقريراً عن ازياء لوبيز وشاكيرا في افتتاح واختتام المونديال والموقعة من قبل المصمم اللبناني شربل زوي، والتي اكدت ان “زوي” حقق نصراً مهماً في مونديال البرازيل 2014.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com