تغطية خاصة – نانسي عجرم تبكي ابنتها ايلا وهذا اول تعليق لزوجها على كليب ما تجي هنا

حلت النجمة نانسي عجرم ضيفة ضمن برنامج “ياريما” الصباحي الذي تقدمه الاعلامية ريما نجيم عبر اثير اذاعة “اغاني اغاني”، فتحدثت “نانسي” عن الامومة وفيديو كليبها الجديد “ما تيجي هنا” والبومها “نانسي 8” والعديد من الامور الاخرى.

وفي بداية الحديث عايدت النجمة نانسي عجرم كل امهات العالم بمناسبة عيد الام، مشيرةً انها تحاول قدر الامكان تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والبقاء الى جانب ابنتيها لممارسة الامومة.

اما حول فيديو كليبها الجديد “ما تيجي هنا” وهو من اخراج “جو بو عيد” وتقاربه مع فيديو كليب اغنية “اخاصمك آه” علقت نانسي بموضوعية قائلة: “الكلام نفسه ورد في خاطري فور مشاهدتي للكليب لكن هذا الفيديو كليب يعكس كلمات الاغنية كونها اغنية شعبية”، ومن جهة عودتها للظهور باطلالة جريئة ردت قائلة: “احب ان اتقمص الشخصية التي سأمثلها في العمل لذلك لا اجد الدور جريء انما امرأة قوية تبيع البطيخ في سوق الخضار باطلالة تشبه نمط الاغنية”.

كما كشفت “نانسي” ان ابنتيها “ايلا” و “ميلا” قد شاهدتا الفيديو كليب واحبتاه كثيراً، لكن “ايلا” بكت عندما رأت امها حزينة في المشهد الذي يكبل فيه الشرطي يدي نانسي، الى جانب اعجاب زوجها الطبيب فادي الهاشم بالفيديو كليب ليكون تعليقه بأنه جريء انما ليس بالمبتذل.

اما عن براعتها في ادائها التمثيلي ربطت ذلك بتعمقها في النهاية بالشخصية التي تجسدها وبالمخرج جو بوعيد الذي ساعدها كثيرا قبل التصوير واقنعها في الدور حتى نجح في جعلها تخوضه وكأنها فعلا بائعة بطيخ، مبديةً اعجابها به وسعادتها الكبيرة في ردود الافعال التي اتسمت حتى الآن بالايجابية.

وكشفت اخيراً ان البومها “نانسي8” صدر في الاسواق بالامس وبات متوفراً في جميع فروع الفيرجن فيغاستور، واصفة اياه بالبصمة الجديدة والمتنوعة كونه سيذكر الناس ببداياتها، مشيرةً انها جاهزة للانتقادات التي ستوجه لها بانها عادت الى “اخاصمك آه” لا بل هي على العكس سعيدة جداً بذلك كون الاغنية شكلت في وقتها نقطة الانطلاق، لافتة انه لا يشبه فيديو كليب “اخاصمك آه” الا بنوع الاغنية فهي لم تكن تبيع البطيخ فيه”.

ختاماً،عايدت نانسي والدتها التي لولاها لما كانت على ما هي عليه اليوم كونها دوماً الى جانبها والى جانب عائلتها، شاكرةً اياها على وجودها في حياتها، كما تمنت لها ولكل امهات العالم طول العمر والصحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com