تغطية خاصة – ما هي الصعوبات التي واجهت يسرا في (سرايا عابدين)؟ وماذا قال قصي خولي عنها؟

عبّرت النجمة المصرية يسرا عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “سرايا عابدين” الذي تلعب بطولته الى جانب النجم السوري قصي خولي وكوكبة من نجوم الدراما العربية والذي سيعرض عبر شاشة “ام بي سي” حصرياً خلال شهر رمضان.

واكدت يسرا خلال مقابلة ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب” ان دورها في المسلسل كملكة صعب جداً خاصة انها تتعلم اللغة التركية وليس سهلاً عليها ان تقوم بهذا الدور وان كل حركة في المسلسل يجب ان تكون مدروسة، ولفتت الى انها تلقت دروساً بترصفات الملكة “خوشيار” كيف تأكل وتشرب وتتحرك وتتصرف.

كما اشارت يسرا الى ان الذي دفعها لقبول العمل اولاً انها كانت تتوق للعمل مع المخرج امل عرفة، وثانياً تتمنى ان تجسد شخصية تاريخية.

وعن دورها الملكة خوشيار، اكدت يسرا ان الملكة كانت تتميز بطلتها وقوتها وسلطتها ولا يستطيع احد ان يقف في وجهها او في طريقها حتى لو كان ابنها.

وعلى هامش المقابلة تحدث الممثل قصي خولي حيث اكد ان له الشرف ان يقف امام النجمة العربية الكبيرة يسرا وان هذا العمل سيعتز به طوال عمره، كما لفت الى ان كل فنان يتمنى ان يقف الى جانبها. واشار الى انه سعيد بالتعامل مع كل فريق اسرة العمل.

مسلسل “سرايا عابدين” وهو من اخراج عمرو عرفة، وتدور احداثه في حقبة مهمة من تاريخ مصر في عهد الملكية وتحديداً فترة حكم الخديوي اسماعيل وحياته داخل القصر (الذي يجسد دوره الممثل السوري قصي خولي) ويتطرق الى العلاقة التي تجمعه بوالدته الملكة “خوشيار” التي تجسد دورها النجمة المصرية يسرا التي قامت بتعلم اللغة التركية لمتطلبات الدور. ويشارك في العمل كل من النجوم نيللي كريم، نور، صلاح عبدالله، مي كساب، عبد الحكيم قطيفان ومجموعة كبيرة من النجوم وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com