تغطية خاصة -ليلى اسكندر: ميساء مغربي تستغل اسمي وانا الاولى عربياً

في اطلالة خاصة عبر برنامج “فني جدا” على إذاعة جدة مع الزميلة سهى الوعل، أكدت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر أنها تُعد اليوم الأهم في الخليج من بين كل النجمات اللبنانيات هناك , بالرغم من نجاح ميريام فارس و يارا الكبيرين بالخليج و لكنها تعتبر أنها الأولى بينهن جميعاً حالياً.

و عن النجاح الذي تعيشه اليوم بسبب أصداء فيديو كليب أغنية “مقهورين مني” الذي أخرجته لها المبدعة ليال راجحة أكدت ليلى أنها تعيشه يومياً و تفتخر بأنها كانت ملهمة للبعض وأنها وليال استطاعتا أن تبتكرا فكرة تناقسان بها الأجانب وليس فكرة مقتبسة منهما كما اعتاد صناع الفيديو كليبات بالعالم العربي. و قالت عن فكرة تقطيب الشفاه التي وصفها بعض أصحاب الفضائيات بالعالم العربي بالعنيفة أنها حولت اسم ليلى و الأغنية إلى “تراند” و هذا أمر يجعلها فخورة كثيراً.

أما عن لقب عروس الـ 2014 الذي يترقبه الكثيرون بسب شائعات عن خطوبة قريبة ستُعلن عنها ليلى , قالت: “قد أكون عروس الـ 2015 لأن فكرة الزواج حالياً مؤجلة”.

و في النهاية أكدت ليلى أنها تستغرب من النجمة ميساء المغربي التي ما زالت تستغل اسمها وخلافهما القديم –بحسب وصفها- حتى اليوم خلال لقاءاتها بالرغم من أن ليلى توقفت عن الحديث عن الأمر منذ سنوات، و تمنت لها أن تعود إلى الشاشة قريباً لأنها غائبة منذ ما يقارب الثلاث سنوات لافتة إلى أنها كالجمهور الخليجي اشتاقت لأعمال ميساء.

كما أكدت أنها تدرس كثيراً أي إطلالة لها قبل الموافقة عليها مؤكدة أن عدم كونها الرقم واحد في لبنان لا يزعجها , أما عن مصر ورأيها بنجاح زميلاتها هناك فقالت أن نانسي و هيفا و إليسا “مكسرات” سوق الكاسيت بمصر و لكنها لا تفكر أن تدخل إليها بنفس الطريقة التي دخلن بها من سبقنها و تفضل أن تدخل بطريقة مختلفة لافتة إلى أنها تدرس حالياً فكرة برنامج جديد عن برنامج أجنبي ناجح جداً و لكنها لم توافق نهائياً بعد لتخوفها من الجمهور المصري الذي وصفته بالمخيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com