تغطية خاصة- فيفي عبده: انا اتساوى مع باسم يوسف بالشهرة …ولا أسلّم التاج لأحد وأخلعه بمزاجي

خضعت الراقصة والممثلة فيفي عبدو كغيرها من الضيوف لحُكم الجمهور مع الاعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها الاسبوعي”الحُكم”الذي يعرض على شاشة “أم بي سي” حيث تطرقت الاخيرة مع ضيفتها للحديث عن الرقص الشرقي ونظرة المجتمع له والعديد من الامور الاخرى.

وفي حديث مع الممثلة والراقصة فيفي عبده اكّدت في البداية أن مصر هي مصر ولا تتمثل بالراقصات،بل تتمثل بالفن الراقي والممّيز والذي يكون على مستوى عالمي. اما عن فرضية أن الرقص الشرقي ولد في مصر ولم يعد موجوداً في مصر رفضت التطرق إلى هذا الموضوع.

وفي سؤال كون “فيفي عبدو راقصة لا تستحق لقب الأم مثالية”جاءت النتائج 44%نعم و56%لا،علقت ان النتيجة هي نعمة ولا تريد اكثر من ذلك.

وفي سياق الحديث،اكّدت ان الرقص لا يجب ان يرتبط باشياء سيئة لأن الراقصة تعطي كل طاقتها للفن وليس للأمور السيئة.أما عن تكبرها على الراقصة صافيناز،أشارت إلى أن هذه الأخيرة معجبة بها وتعتبر فيفي عبده مثالها الأعلى.

وأتت نتيجة الإستفتاء حول”هل تتخيل مصر من دون رقص شرقي؟”على الشكل التالي:لا 62%،نعم 38%،فاعتبرت” فيفي”أنها ليست آخر الراقصات في مصر لأن مصر ولاّدة وممكن ظهور راقصات جدد، رافضةً تسليم التاج لأحد على اعتبار أنها مازالت ترقص وستخلعه بمزاجها.

كما أشارت إلى أن الراقصة محترمة و” ست بمليون راجل”.أما عن تشبيه البعض للرقص وكأنه دعارة أكدت أنها راقصة واضحة ورقصها علني وتتحدث بإسم فيفي عبده ولا علاقة لها بما يُقال عن الراقصات الأخريات.
وفي سؤال حول “السمعة السيئة للرقص”، صرحّت فيفي بجرأة أن الناس جميعهم سمعتهم سيئة،مشيرةً إلىأن كل إنسان بعيداً عن الرقص يمكنه الإساءة لسمعته والشخص هو الذي يفرض الإحترام على غيره.
أما نتيجة هذا السؤال الذي طُرح أيضاً على الجمهور اتى على الشكل التالي:نعم 54%ولا 46%.

وعن إمكانية رقص بناتها،أعلنت أنه لو وجدت الموهبة لدى بناتها لا مانع لديها لأن الرقص فن،متطرقةً إلى جيلها الفني والزمن الراقي والمحترم.

ومن جهة تصريحها أنها ستؤسس قناة تلفزيونية للرقص الشرقي،أكدت”فيفي”أنها تريد أن تُعلم الرقص المحترم والخطوات الأساسية للراقصة مع مسابقة عالمية للرقص الشرقي وهذه الفكرة ما زالت تراودها لكنها تأخرت بسبب انشغالها ببرنامجها التلفزيوني.

وفي سؤال حول”ما رأيكم في قنوات الرقص الشرقي”أتت النتيجة:”تجارة بأجساد عارية45%،أهداف أخرى-دعارة25%،أكل عيش21%، بتطلع جيل جديد من الراقصات9%”.
واكدت انها لن تغير رأيها بانشاء القناة معتبرة انها تقدم فناً راقياً وليس بفن “العاريات”مشيرة انه فن تدافع عنه كونها عاشت منه وتربّت عليه وفخورة أنها راقصة شرقية وليست عارية مؤكدة ان لا علاقة لها بالدعارة ولا تعمل في بيت سرّي لتخاف واعتبرت أن لا علاقة لها بالناس،فمن يحب متابعة القناة يتابعها ومن لا يرغب لا تجبره.

وبعد انتقاد باسم يوسف لها رغم رفضها لتوجيه اي نقد له، أكّدت عبدو أنها تحبه كشخص لكن ممكن الا تحب ما يقوله،مشيرةً إلى أنها لا تتضايق منه بل تحترمه قائلةً:”لو قال هو بقول على كل الناس”.
وفي سؤال حول “سخرية باسم يوسف من فيفي عبده”،أتت النتيجة:”خفة دم34%،تطاول منه27%،ترويج اعلان لبرنامجها 20%،شهرة لفيفي19%”،فاعتبرت”فيفي” أن”باسم” لم يتحدث عنها بشكل سيء وأكدت أنها تتساوى معه بالشهرة كونهما يقدمان برنامجين عبر قناة “ام بي سي” مصر.

وتطرقت للحديث عن أزواجها الست، معتبرةً أنها تعترف بهذه الزيجات وتفتخر بها وأن كل زوج له شخصيته القوية لأنها تحب الراجل اي”الرجل”.

أما حول ما إذا كان الرقص هو أحد أسباب طلاقها فأجابت:”أنا تزوجت وأنا راقصة وجميع أزواجي يعلمون بذلك،وأكيد الرقص لم يكن السبب في إنفصالي”،نافية أن تكون قد تزوجت يوماً ما بالسر.

أما نتيجة الإستفتاء حول سبب زواجها المتكرر أتت على الشكل التالي:”خلقك ضيق29%،لا راجل يستحمل27%،طمعانين بالفلوس 22%،في مشكلة بالرجالة22%”.

كما اعلنت انها “اقوى انسانة في الدنيا لكنها ضعيفة مع الرجل”،نافية أن تكون قد تعرضت للضرب معتبرةً أن الإحترام متبادل بين الرجل والمرأة في المنزل.

كما نفت أن يكون أي رجل قد طمع بها معلنةً أن أزواجها هم الذين صرفوا عليها ولم تدفع يوماً الفلوس.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com