تغطية خاصة – ريتا حرب تقتحم استديو (انت قدا) بلوك (عشرة عبيد زغار) وما صحة الحرب الباردة مع تقلا شمعون؟

وجهت الاعلامية ريتا حرب في بداية حديثها تحية لمنتج مسلسل “عشرة عبيد زغار” وصاحب شركة مروى غروب الاستاذ مروان حداد، كذلك وجهت تحية الى المخرج ايلي حبيب الذي اعتبرت انه ابدع في اخراج المسلسل بالاضافة الى الكاتب طوني شمعون الذي اضاف نكهته الخاصة عليه باسلوبه التشويقي والممثلين النجوم “الذين تحبهم كثيراً”.

كانت لافتة اطلالة ريتا حرب ضمن برنامج “انت قدا” مع الاعلامي الشاب محمد قيس عبر شاشة MTV والتي استوحتها من شخصيتها في المسلسل.

واكدت “حرب” انها لا تهتم بالمراتب، او ان تكون الرقم واحد بل بالنسبة لها ان الاستمرارية هي الاهمّ.

ولفتت الى انها تدرس خطواتها بشكل كبير قبل الاقدام على اي عمل.

واشارت ريتا الى انها في البداية ترددت في خوض تجربة التمثيل لأنها كانت تريد اثبات نفسها في الاعلام بالاضافة الى التزامااتها العائلية، ولكنها اكدت انها اصبحت جاهزة للتمثيل الآن. وختمت ان لديها شغف كبير فيه.

ولفتت ريتا الى ان مسلسل “عشرة عبيد زغار” يختلف عن باقي المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان فهو مسلسل مميز وجديد.

وعن عدم اعطاء الممثلة تقلا شمعون رأيها بتمثيلها في “عشرة عبيد زغار اثناء حلولها ضيفة مع نيشان في برنامج “ولا تحلم” وجهت ريتا تحية للممثلة تقلا شمعون، واكدت ان هذا الموضوع لا يزعجها لأن في المقابل اعطى كل من جورج شلهوب وشوقي متى والمخرج ايلي حبيب والمنتج مروان حداد رأيهم الايجابي بها في المسلسل. ولفتت الى ان تقلا شمعون ابدت اعجابها بتمثيلها اثناء التصوير ولكن باعتقداها انه ربما لانها شاركت في هذا العمل ترفض ابداء رأيها بزملائها كما صرحت مع نيشان وذلك رداًعلى سؤال حول انصالها لتهنئة الممثلة نادين ن نجيم على دورها في مسلسل “لو” في حين لم تثني على دور ريتا حرب التي اكدت انها تقدر الممثلة تقلا شمعون التي تكبرها اقله بعشرين سنة خبرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com