تغطية خاصة – حديث البلد يحتفل بعيد ميلاد صابر الرباعي وزوجته واولاده يفاجئونه على الهواء

حل النجم التونسي صابر الرباعي في لقاء استثنائي له ضيفا ضمن برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة الى جانب صديق البرنامج ميشال ابو سليمان الذي يعرض عبر شاشة الـ “ام تي في”، حيث تحدث الاخير عن البومه الجديد”اجمل مختصر” والعديد من الامور الاخرى.

وفي حديث مع امير الطرب الذي عبر في البداية عن سعادته لشعوره بالابوة من جديد للمرة الثالثة بعدما رزق بمولود الجديد “جود هادي” من زوجته الثانية اخلاص جنيفان والذي وصفه بالملاك واجمل هدية من السماء، مشيرا انه اطلق عليه هذه التسمية كـ “جود” اي كرم و”هادي” نسبة لاسم والده الراحل، كما تحدث عن الاستقرار العائلي الذي منحته اياه زوجته “اخلاص”.

وتحدث “الرباعي” عن فيديو كليب اغنية “كش ملك” وهو من اخراج فادي حداد والذي مثلت فيه الى جانبه زوجته “اخلاص” بعدما اقنعه بالفكرة مدير اعماله علي المولى كبطلة فيه حتى بات اول فنان يصور مع زوجته اغنية على طريقة الفيديو كليب، لافتا انها اول وآخر مرة.

وفاجأ فريق البرنامج خلال الحلقة “صابر” بقالب من الحلوى بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف في 13 آذار/مارس فشكرهم بدوره على اللفتة الجميلة، حيث تلاه من بعدها مفاجأة مماثلة من زوجته اخلاص واولاده يحمل صورة لهما.

كما عادت به الذاكرة للحديث عن مشواره الفني، معتيراً اغنية “سيدي منصور يا بابا” اغنية “الانطلاق” كونها فتحت له باب الشهرة الى العالم العربي والغربي.

وتطرق امير الطرب للحديث عن اغنية “صابر وراضي” للشاعر فوزي ابراهيم والتي غناها سلطان الطرب جورج وسوف، حيث كشف انه بعدما استمع اليها ادرك ان كلماتها تحمل اسمه فوجدها غريبة بعض الشيء، معترفاً بتواضع ان نجاح الاغنية يعود لصوت “جورج وسوف” الذي ابدع فيها.

اما عن البومه الاخير “اجمل مختصر” الذي يتضمن عشرة اغنيات باللهجات التونسية، اللبنانية، الخليجية، العراقية وهو من انتاج شركة روتانا، قال “الرباعي” ان الألبوم اخذ سنتين من العمل، مشيراً الى انه يوجه من خلاله لفتة كتحية تكريم للراحلة وردة الجزارية في اغنية بالالبوم تحت عنوان”ياعيني على الايام” حيث كان من المفترض ان يغني ديو الى جانبها قبل رحيلها، فأحب بعد وفاتها ان يحيي ذكراها تكريماً منه لها عبر هذه الاغنية وهي من كلمات الشاعر الكبير هاني عبد الكريم الذي شمل فيها كل عناوين اغنياتها بابداع.

ومن جهة مشاركته في لجنة تحكيم برنامج “احلى صوت-ذا فويس”، الذي يعرض عبر شاشة الـ “ام بي سي”، اعترف “الرباعي” ان الاقرب الى شخصيته هو فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني كونه على تواصل دائم معه، والابعد هو القيصر كاظم الساهر ولكنه شدد على انه يتمتع بافضل العلاقات بين لجنة التحكيم الذي يسودها الانسجام والمحبة لخير المواهب، معتبراً ان كل شخص لديه شخصيته التي تميزه عن الآخر، مشيراً ان ما يتقاضاه النجوم مقابل مشاركتهم في لجان التحكيم من مبلغ مادي قليل نسبة للتعب والارهاق الذي يعيشونه، نافيا ما قيل انهم يتقاضون ما يوازي الميلون دولار.

وعن جديده صرح انه سيصور اغنية “اجمل مختصر” مع المخرج وليد نصيف.

كما استضاف البرنامج الاعلامية ريما نجم التي تحدثت عن كتابها الجديد “جبران خليل جبران: أجراس الثورة وأعراس الحرية”، والممثل المصري ماجد المصري الذي تحدث عن مسيرته وعن أحدث أعماله مسلسل “كلام على روق” مع الفنانة هيفا وهبي بالاضافة الى وفاة والديه وشقيقيه بالاضافة الى تطرقه للخلاف الذي حصل بين الممثلة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، واعتبر بانه لو كان موجود حينها لما كان سمح بأن يتطور الخلاف بينهما.

كما استضاف البرنامج ميشال الصقر، الطفل الذي خطف في زحلة وروى كيف تم أطلاق سراحه، ومقدمة البرامج غنى أميوني التي تحدثت عن مشوارها الاعلامي والفنان صلاح الكردي الذي روى كيف تم إختياره لتأليف موسيقى جنيريك فيلم عالمي من إنتاج Columbia pictures.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com