تغطية خاصة بالفيديو- نجوى كرم تردّ على ملحم بركات وهادي شرارة: ما بخلي شي يفركشني … وهكذا وصفت باسم فغالي

حلّت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة ضمن برنامج “نيوز روم” عبر قناة” اغاني أغاني” مع الزميل فراس حليمة قي لقاء سريع تحدثت فيه عن اغنيتها الاخيرة “يا يمه” والعديد من الامور الاخرى.

وعبرت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها في البداية حول “العرس” الذي قام به معجبيها والفانز على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والمعايدات الجميلة الي طلقتها منهم في مناسبة عيد ميلادها قائلة:”اشكرهم على محبتهم لولاهم لما كان نهار عيد ميلادي مميز”.

وتابعت حديثها “نجوى” حول اغنيتها الجديدة “يا يمه” والاصداء الجميلة التي حصدتها قائلة:”انا سعيدة بنجاح الاغنية اذ انها بغنى عن اصدار فيديو كليب خاص بها كونها وصلت الى عدد كبير من المستمعين خاصة انها تشبه اللون الغناء الذي يمثلني والذي انطلقت منه اي الفلكلور”.

اما حول تقليد الميغاستار باسم فغالي لها اعتبرت نجوى انه من الطبيعي ان يضخم ويبالغ في الامور ليضيف لمسته الخاصة عليها واصفة اياه “بالمهضوم”.

ومن جهة الخلافات التي تناولتها الصحافة مؤخرا منها خلافها مع الموسيقار ملحم بركات والموزع الموسيقي هادي شرارة علقت “نجوى” قائلة:”ما في شي بخلي قدامي يفركشني كلو بخلي وراي تإطلع للامام.”

وعن البومها الجديد قالت نجوى “اذا سمحت الاحوال الامنية سنطلق الالبوم او سيكون هناك اغنية منفردة بدل الالبوم”.

ختاما شكرت كل معجبيها لمشاركتها يوم عيد ميلادها وعلى اللفتة الجميلة التي قاموا بها النابعة من محبتهم الكبيرة لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com