تغطية خاصة بالفيديو – بسمة وهبة روت تفاصيل سرقة مجوهراتها وطلاقها الثاني… ولهذا السبب بكت على الهواء

حلت الاعلامية بسمة وهبة للمرة الثانية على التوالي ضيفة مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ضمن برنامجه “ولا تحلم” الذي يعرض طيلة شهر رمضان على شاشتي “الحياة” المصرية و MTV اللبنانية.

تحدثت بسمة في البداية عن مرحلة العلاج وكيفية تغلبها على هذا المرض الخبيث بقوة ايمانها وقوتها واصرارها على الحياة، وادمعت عيناها عندما شاهدت صورة والدتها التي رافقتها دائماً.

وعن اولادها، قالت بسمة ان اولادها مع والدهم وهي تراهم من وقت الى آخر. واكدت ان زوجة طليقها حنونة جداً على اولادها (اي اولاد بسمة) لذلك اغلب اوقاتهم يقضونها برفقتها.

وعن سرقة مجوهراتها، لفتت بسمة الى انها اكتشفت السرقة عندما كانت تتحضر للسفر الى المانيا بهدف العلاج، فأرادت ان تأخذ مجوهراتها معها ولكن اكتشفت حينها انه لا يوجد مجوهرات في الخزنة، واشارت الى انها ألغت سفرها حينها كي تلاحق قضية السرقة، واشارت الى ان موضوع السرقة كان كابوساً بالنسبة لها. واكدت في النهاية ان مجوهراتها عادت اليها وكانت موجودة في غرفتها تحت السرير.

وعن انفصالها الثاني عن زوجها، اشارت بسمة الى ان مشكلة بسيطة وقعت بينها وبين زوجها، وتطور الخلاف بينهما ليصل الى الطلاق، ولفتت الى انها عندما طلبت منه الطلاق قال لها اطلبي المأذون، واكدت انها صدمت عندما وقع زوجها على ورقة الطلاق وانها تفاجأت من تصرفاته. وختمت قائلة ان زوجها علاء ربما عاقبها خاصة انها دائماً تقول له “طلقني طلقني”.

ضيفة حلقة “ولا تحلم” الليلة الاعلامي طوني خليفة، البرنامج من اعداد طوني سمعان ومن اخراج باسم كريستو، انتاج Day dreams

شاهدوا الحلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com