تحديث – روتانا توضح عبر بصراحة لبسْ الدعوة الى توقيع البوم اليسا غدا وتعبّر عن احترامها للصحافة اللبنانية

تحديث الساعة 7.30 مساءً

وفي اتصال توضيحي مع شركة روتانا علمنا سبب عدم دعوة اهل الصحافة للقاء النجمة اليسا مع معجبيها في الفيرجن غداً ان الشركة كانت قد تعرضت لضغط جماهيري واعلامي كبير عندما وقعّت اليسا البومها الاخير في الفيرجن منذ سنتين فاضطرت شركة روتانا تفادياً لهذه المشكلة ان تجمع اليسا بمعجبيها على ان يكون هناك لقاء قريب مع اهل الصحافة والاعلام.

ويهم شركة روتانا ان توضح انهم يكنون كل الاحترام والتقدير للصحافة اللبنانية التي تواكب دائماً شركة روتانا وتهتم باعمالها وكافة نشاطاتها في لبنان ويهم ان يوضحوا هذا الموضوع للصحافة التي هي شريكة في نجاح شركة روتانا وبالتالي يعدون بلقاء قريب بين اليسا واهل الصحافة ويعتذرون ان كان ما ذكر في الخبر الصحفي فهم بطريقة خاطئة.

مع ان الوقت ليس مناسباً في ظل الحرب التي يشنها الجيش اللبناني على الارهاب في منطقة عرسال البقاعية، لم اقل رأيي بعد بدعوة النجمة اليسا معجبيها الى توقيع البومها يوم الجمعة وذلك في الـ Virgin Megastore – مبنى الـ Opera في وسط بيروت.

في البداية اليسا حرة في ان تجتمع مع معجبيها وتوقع البومها معهم وحدهم… لقاء ودي او ليس ودياً ان الموضوع يعنيها وحدها.. ولكن من غير اللائق ذكر -على الخبر الذي وزعته شركة روتانا وبملاحظة في اسفل الخبر- ان الدعوة لا تشمل الصحافة وان ليس هناك اي مؤتمر صحفي او اي لقاءات صحفية في حين تطلب من وسائل الاعلام نفسها ارسال مصوريها فقط والاكتفاء بوجودهم فهذا اسمه وبالعربي “المشبرح” وقاحة.

ففي حين ترفضون استقبال ممثلي وسائل الاعلام (وهذا حق مشروع لكم) ليس مسموحا بالمقابل استغلال وسائل الاعلام نفسها لتغطية لقاء اليسا بمعجبيها.

واللياقة تفترض ان شركة محترفة كروتانا لا تقع في هذا الخطأ المهني، فإما تدعو الصحافة الى حفل التوقيع او لا تدعوها بكل بساطة. ولكن الاسلوب في طلب ارسال المصورين واستبعاد الصحافيين والاعلاميين تصرف مهين للجسم الصحافي ونحن نرفضه تماما الا اننا في الوقت نفسه نبارك للنجمة اليسا وجمهورها بالالبوم الجديد الرائع ولكن نعتذر عن ارسال مصور موقع”بصراحة” للتغطية تضامنا مع باقي الزملاء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com