بالصور – بيونسيه في اطلالتين مثيرتين ومتشابهتين… وهنأت كيم كردشيان من بعيد

بعدما غابا عن حفل زفاف مغني الراب كانييه ويست ونجمة الواقع كيم كردشيان، عاد مغني الراب جاي زي وزوجته النجمة العالمية بيونسيه الى نيويورك بعدما امضيا عطلة نهاية الاسبوع في “The Hamptons”.

وقد رصدت عدسات الباباراتزي بيونسيه (32 عاماً) وهي تخرج من احد المباني الادارية حيث كانت تبدو في كامل اناقتها وبدا جسدها ممشوقاً ومثيراً ، وكان لافتاً الجدائل الشقراء الطويلة والجميلة التي وضعتها بيونسيه، كما اخفت عينيها بنظارات شمسية.

وقد شوهدت بيونسيه يوم امس الاربعاء اثناء توجهها الى الاستديو في مدينة نيويورك حيث كانت ترتدي ثياباً تشبه الى حد بعيد الثياب التي ارتدتها في اليوم السابق ولكن مع تعديل بسيط جداً.

وكانت نجمة “Crazy In Love” قد هنأت كيم وكانييه عبر نشرها على انستغرام صورة لكيم وكانييه وابنتهما نورث مرفقة بالعبارة التالية: اتمنى لكم حياة مليئة بالحب، والرب يحمي عائلتكم الجميلة”.

وقد ترددت معلومات ان سبب غياب جاي زي وبيونسيه عن حفل الزفاف يعود الى انهما لا يريدان ان يلتقيا بـ “Rachel Roy” التي كانت السبب وراء الخلاف الذي حصل بين سولانج شقيقة بيونسيه وجاي زي في المصعد اثناء مغادرتهما لحفل Met Gala.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com