بالصور – بعد اسبوع على ولادته، سايمون كاول وخطيبته يصطحبان ابنهما الى الشاطئ… والشرطة تتدخل

اصطحبت نجمة تلفزيون الواقع لورين سيلفرمان ابنها المولود حديثاً “ايريك” (اسبوع) الى شاطيء فلوريدا حيث ظهرت وهي تجلس تحت المظلة وتضمه الى صدرها .

وكانت “لورين” (37 عاماً) تبدو انيقة بقفطان غالي الثمن واسدلت شعرها على كتفيها وبدت مسترخية جداً تحت اشعة الشمس، وفي لقطات اخرى كانت تطعم ايريك وتضمه بحنان الى صدرها.

ولاحقاً انضم اليها حبيبها ووالد ايريك عضو لجنة تحكيم اكس فاكتور “سايمون كاول” (54 عاماً) حيث كان يستمتع بوقته على الشاطئ ويلاعب الكلاب.

وخلال تواجده على الشاطئ قامت الشرطة بتنبيه سايمون كاول الى انه خلاف القوانين من خلال اصطحاب الكلاب على الشاطئ الامر الذي يعتبر مخالفاً للقانون.

وكانت لورين سيلفرمان قد انجبت طفلها الاول من خطيبها عضو لجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتور” سايمون كاول في مستشفى ” Lennox Hill ” في نيويورك.

وكانت لورين سيلفرمان قد اعلنت حملها من “سايمون كاول” منتصف العام الماضي اثناء ارتباطها بزوجها اندرو سيلفرمان الصديق المقرب لـ “سايمون كاول” وقد اثارا الجدل حينها بهذا الموضوع كونها كانت متزوجة من صديقه واقامت علاقة عاطفية مع “كاول” ، وقد حصلت لورين على الطلاق مؤخراً من زوجها اندرو سيلفرمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com