بالصورة – مهند والين يشعلان مواقع التواصل بصورهما الرومنسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً رومنسية للممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير “بمهند” في العالم العربي والممثلة فرح زينب عبدالله الشهيرة بـ “ايلين” في العالم العربي من مسلسلهما الجديد “ليث ونورا” والذي يعرض على شاشة “ام بي سي”.

ويظهر الثنائي في الصور بمشاهد رومنسية مميزة حيث كان “كيفانش” يقبل “الين” ويحتضنها بطريقة حنونة وكان قريباً جداً منها ما دفع بالمعجبين الى التعبير عن اعجابهم بهذا الثنائي الرائع في التمثيل.

من جهة ثانية، عاد فريق عمل مسلسل “ليث ونورا” إلى أسطنبول من اجل استكمال تصوير أحداث مسلسلهما “ليث ونورا” وذلك بعد مشاركتهما في حفل خاص من اجل الترويج للمسلسل في فرنسا بعد إعلان منتج العمل عن مشاركة المسلسل فى مهرجان “كان” المقرر إقامته فى 13 يونيو/حزيران المقبل.

نشير ان محطة “ام بي سي” بدأت بعرض المسلسل مطلع نيسان/ابريل وتدور أحداثه ما بين روسيا وتركيا، وتحديداً في عام 1920، وهي الحقبة المعروفة بـ “حقبة الحب والحرب”، حيث أعقبتْ تلك الفترة نهاية أحداث الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزيع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة. وفي هذا السياق، يلعب كيفانش تاتليتوغ دور ضابط صلبٍ وشجاع من شبه جزيرة القرم، يحمل اسم “ليث”، يلتقي بفتاةٍ حسناء روسية الأصل هي نورا. وعلى الرغم من صرامته العسكرية وقساوة طباعه وشراسته المعروفة في الجيش، تشاء الأقدار أن يقع ليث في حب نورا من النظرة الأولى، ليذوق هذا العسكري الشرس من كأس الحب بكل ما فيه من مرارة ولوعة..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com