الزميل حسام لببش يحتفل بخطوبته على سراب غانم

قطع الصحفي حسام لبش نصف الطريق نحو إعلان الطلاق مع العزوبية، وذلك بخطوبته على الآنسة سراب غانم في سهرة ستبقى للذكرى، بتاريخها وبتفاصيلها.

وأقام لبش حفل الخطوبة في مطعم الكازينو بمحافظة اللاذقية على الساحل السوري في ليلة عيد الحب، وفي أمسية أحياها النجم السوري أذينة العلي أحد ملوك الأغنية الساحلية الحديثة.

وصف الإعلامي المتميز أجواء الحفل بالرائعة وتحدث ببعض التفاصيل فقال:” منذ البداية قررت أن يكون يوم خطوبتي في يوم عيد الحب لأنه يوم للحب، تخفق فيه القلوب. كانت الأجواء مثالية ومتميزة ولا وجود فيها إلا للحب وحسب”.
وأضاف:” شارك الأهل بتقطيع قالب الكاتو في لحظات لا يمكن أن تمحى من الذاكرة”

وتابع لبش:” أعطى صوت النجم أذينة العلي بعداً آخر للسهرة وللمناسبة، فزاد على الحب حباً، وجعل الساعات تمضي مسرعة في هذا الليل المميز الذي اكتست به مدينة اللاذقية”.

وتوجّه لبش بالشكر إلى الفنان أذينة العلي وإلى السيد شادي قشعور المتعهد الأول لكل الحفلات في مدينة اللاذقية.

كما وخص بالشكر كل من بارك له بالاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من رجالات الدولة في سورية، ومن نجوم الدراما السورية، ومن الصحفيين الذين يرتبط حسام معهم بعلاقات ذات بعدين: مهني وشخصي، متمنيا للجميع الحب ثم الحب ثم الحب.

يشار إلى أن حسام وخطيبته الآنسة سراب غانم ارتبطا بعلاقة حب لفترة طويلة قبل أن يتوجا ذلك بتنفيذ الخطوة الأولى من إعدام العزوبية وتوليد الزواج الذي سيحددان موعده في وقت لاحق.
أسرة “…….” تتقدم بأحر التهاني والتبريكات لحسام وسراب وتتمنى لهما حياة ملؤها السعادة والهناء والرغد.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com