Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

عالم المرأة

بالصور- المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي يوقّع اطلالة النجمة العالمية شاكيرا الرائعة

يوماً بعد يوم، يحجز المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي مكاناً خاصاً له ضمن...

خاص بالصور- “لالا كوين” تفتح صالة عرض جديدة في العاصمة اللبنانية بيروت

خاص – بصراحة: خاص – بصراحة: كشفت “لالا كوين LaLa Queen ” النقاب عن...

بالصور- هيفا وهبي تشارك ايلي صعب فرحة افتتاح فرعه الجديد في لندن

شاركت النجمة اللبنانيّة هيفا وهبي فرحة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب...

دقت ساعة الحسم واقتربت لحظة تتويج الفائز في Project Runway

اكتملت الصورة بوصول المشتركين الأربعة سليم شبيل من تونس، ريان أطلس من...

خاص – مصممة المجوهرات جيهان علامة تطلق خطها الجديد للمجوهرات

خاص – بصراحة: تستعد مصممة المجوهرات جيهان علامة لاطلاق خط مجوهرات جديد...

ملكة جمال لبنان ساندي تابت تطلب الدعم

طلبت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت الدعم من الجمهور والاصدقاء والمحبين...

0

خاص بالصور – منى يوسف ملكة الرشاقة لأن الصحة كنزٌ لا يُقدر بثمن

خاص – بصراحة: يقول المثل الشهير “القناعة كنزٌ لا يفنى” ولكن الحق يُقال...

المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يوقّع اطلالة النجمة العالمية نيكول شيرزنيغر في لندن

انضمت النجمة نيكول شيرزنيغر الى قائمة النجمات اللواتي اخترن المصمم...

أنجي قصابية تنتخب ملكة جمال بلغاريا وتخطف الأنظار بأناقتها

لبّت أخصائية التغذية اللبنانية أنجي قصابية دعوة القيمين على مسابقة انتخاب...

أناقة مُرَصَّعة بأنامل اللبنانية أمل الأزهري في مهرجان منصور بن زايد

عرَضَت أمل الأزهري، مُصمّمة الأزياء اللبنانية، أجمل الأزياء وحوّلتها إلى...