Search
السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧

من نحن

مجلّة “بصراحة” الالكترونية ، مجلّة فنّية إجتماعية، تعنى بداية بالأخبار الفنية في لبنان والعالم العربي فتواكب الفنانين، آخر أعمالهم إصداراتهم وحفلاتهم ، كما تسلّط الضوء على آخر الأعمال المصوّرة أم الفيديوكليب وتترك للقراء حرية ابداء الرأي والتعليق على أخبار فنانيهم المفضلين، تحقيقا للتواصل بين كل فنان ومعجبيه.

تقدّم “بصراحة” أيضاً باقة من المنوعّات أخباراً وصوراً بالإضافة الى أخبار إجتماعية وحياتية، وزوايا مختلفة وممتعة من مواضيع تهمّ المرأة من ازياء وتجميل ونحوها، بالاضافة الى جديد التكنولوجيا وسواها من مواضيع الساعة الشيّقة.

هدف بصراحة امتاع القارىء وجمع كل المواضيع التي قد تهمّه في موقع واحد محاولين اضفاء جو عائلي من الالفة والتواصل، كاسرين كل الحواجز بين المجلة وقرّائها.

“بصراحة” مجلة لا تعتمد التشهير والقدح والذم بأحد، انما تعنى بالنقد الفني والادبي المحترف بعيداً عن الاساءة والتجريح بغية لفت الانتباه لتصحيح الأخطاء التي كثيرا ما نشهدنا في الاعمال الادبية والفنية في عالمنا العربي، مع حفظنا لحق الرد والايضاح من على صفحات المجلة، ومن هنا استمدت المجلة اسمها، ومن هنا ننطلق معا، بعيدا عن الصحافة الصفراء بكل مضامينها المؤذية
بصراحة لا تنتمي الى أي تيار فكري او سياسي او ديني ولا تنطلق من اي خلفية عقائدية أو مذهبية، هدفها الجمع لا التفرقة، وبذلك تتجه لجميع القراء على اختلاف آرائهم وخلفياتهم الثقافية والاجتماعية دون تحيّز
فنحن نهدف لايصال الأخبار بشكل محترف وجميل يليق بفنانينا وشركات انتاجهم ، فالفن العربي يستحق لفتة ودعماً ومواكبة ، من هنا كانت فكرة “بصراحة”

نتمنى ان تلقى مجلّتنا أصداء إيجابية لديكم كما ننتظر كل ملاحظاتكم على اي صفحة ام موضوع، فان كانت بدايتنا من هنا نتمنّى أن نكمل مسيرتنا برفقتكم وبدعمكم فقط نستطيع تحقيق الكثير.

رئيس مجلس الإدارة ورئيسة التحرير
باتريسيا هاشم

“Bisara7a”online magazine highlights on the entertainment news in Lebanon and the Arab countries. It covers all stars activities, albums, releases , events, fashion shows and concerts, as well as the artists latest music videos leaving to the readers the freedom to comment on all articles in order to ensure constant interaction between fans and their favorite stars.
“Bisara7a” also underlines numerous fields such as social news and day to day gossips and many other amusing topics that attract women such as fashion and beauty as well as the most recent technology issues and many more like hot rumors and talks of the town.
Bisara7a’s aim is to entertain all readers and gather many appealing and exciting subjects on one website trying to establish a well balanced atmosphere of warmth, breaking all boundaries between readers and the newspaper.
Bisara7a do not belong to any political party, religious group or other ideologies. Our aim is to unite, not to divide. We address to readers of all nations, regardless of their own political opinions or views, religious believing, intellectual, cultural or social identities

Owner & Editor in Chief
Patricia hachem  00_twitter