وفاة المغني البريطاني الشهير جورج مايكل عن 53 عاماً

توفي مغني البوب البريطاني الشهير جورج مايكل يوم الأحد في منزله بإكلترا عن 53 عاماً.

وقال مدير أعمال مايكل في بيان “يغمرنا الحزن ونحن نؤكد وفاة ابننا المحبوب وأخينا وصديقنا جورج بسلام في منزله خلال فترة عيد الميلاد.” وأضاف “تطالب أسرته باحترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب والحزين. ولن تكون هناك المزيد من التعليقات في هذه المرحلة.”

وقالت الشرطة البريطانية إن وفاة مايكل “لا تفسير لها لكنها لا تثير الشكوك.”

ولد مايكل باسم جيورجيوس كيرياكوس بانايوتو في لندن في 25 يونيو حزيران 1963 لابوين يونانيين مهاجرين وعزف مايكل الموسيقى في قطارات أنفاق لندن قبل أن يشتهر مع فريق وام الذي كونه في 1981 مع صديق دراسته آنذاك أندرو ريدجلي وغنى الفريق عددا من أغاني البوب المحفورة في الذاكرة.

وقال المغني البريطاني إلتون جون “لقد صدمت صدمة كبيرة… فقدت صديقا عزيزا – كان يتمتع بروح طيبة وكريمة وكان فنانا ذكيا. قلبي مع أسرته وجميع محبيه.”

وقال جورج تاكي الذي مثل في فيلم (ستار تريك) “أسترح الآن مع النجوم المتلألئة يا جورج مايكل… لقد عثرت على حريتك وعقيدتك. لقد كان عيد الميلاد هذا هو الأخير لك وسنفتقدك.”

وقال جيرمي كوربين زعيم حزب العمال الحالي “أنا حزين لسماع نبأ وفاة جورج مايكل… لقد كان فنانا استثنائياً وداعماً قوياً للمثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا ولحقوق العمال.”

وعلى الرغم من علاقاته النسائية وإخباره لأسرته ذات مره أن يميل جنسيا للنساء والرجال إلا أنه أعلن عندما كان في الرابعة والثلاثين أنه مثلي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com