وسقط عامود جديد من اعمدة الفن اللبناني… وداعاً منى مرعشلي

متابعة خاصة – بعد اقل من 40 يوماً على رحيل الموسيقار ملحم بركات، سقط عامود آخر من اعمدة الفن اللبناني وذلك بعدما غيب الموت اليوم الاثنين الواقع في 5 كانون الاول (ديسمبر) الفنانة القديرة منى مرعشلي المبتعدة عن الغناء منذ فترة بسبب ظروفها الخاصة.

منى مرعشلي التي غادرتنا عن عمر ناهز 58 عاماً كانت قد أذهلت الجميع بصوتها العذب وعرفت بغنائها لأم كلثوم فكانت تسلطن إلى درجة التماهي والذوبان في الآخر.

وكان لافتاً ان منى مرعشلي كانت قد سجلت آخر حديث اذاعي لها مطلع تشرين الثاني 2016 وذلك ضمن برنامج “احلى صبحية” الذي تقدمه الاعلامية ميراي مزرعاني عبر أثير إذاعةFame Fm، ضمن فقرة السجل الذهبي، حيث تحدثت منى مرعشلي عن رحيل والدتها قبل نحو أسبوع من المقابلة الاذاعية، وأنها تعيش فترة من الحزن، خصوصاً أنها تركت الفن لتبقى الى جانب والدتها.

وبعد سؤال ميراي عن إمكانية عودتها للغناء بعد موت والدتها، قالت مرعشلي إنه من الممكن، لكن الموضوع يتطلب التفكير والدراسة.

وفي نهاية الإتصال، سألت مرعشلي ميراي عن صحة المخرج سيمون اسمر، وأعربت عن إشتياقها له وعدم معرفة أخباره بعد محنته الأخيرة، فما كان من فريق البرنامج الا أن فاجأها بالاتصال المباشر بأسمر، حيث تأثرت كثيراً لدى سماع صوته والحديث معه.

وهذه أسماء اغاني منى مرعشلي :

اتركني وانسالي اسمي – أنسى الدنيا –  سافر يا حمام –  سألت كل مسافر (يا شمس عمري غيبي ) –  عاشرت كل الحبايب – عجايب – علشان عيونك – لك شوقة – – ليه تحلف بعينيا – مالي ومالك –  ياللي رايدني –  ياما وياما وياما –  ما تصدقش كلام الناس –  ليالي زمان –  يا حبيب الروح – شمس المغارب –  حاسب قبل ما تهجر –  جمال الأسمر الساحر. هذا عدا عن الأغاني الكلثومية التي غنتها .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com