وسام بريدي عاد إلى “رقص النجوم” بابتسامة ودمعة وريما فقيه اغرورقت عيناها بالدموع حزناً وغضباً

عن المكتب الاعلامي: بابتسامة على الوجه ودمعة في العين وحرقة في القلب، عاد الإعلامي وسام بريدي إلى مسرح برنامج Dancing With The Stars، وقدّم السهرة كالمعتاد بمشاركة زميلته كارلا حداد تزامناً مع سيْل كبير من التغريدات على تويتر الداعمة له والمرحّبة بعودته، والمثنية على إيمانه وقوة شخصيته.

وإلى السهرة الثامنة أو سهرة الـMovie Night، حيث كانت الأغاني مختارة من أهم الأفلام العربية القديمة والحديثة، من The mask، إلى Singing in the Rain، إلى 007، إلى Rocky، Grease، Robin Hood، وحتى الفيلم المصري الشهير “الراهبة”

وفي منطقة الخطر، وقفت ملكة جمال مصر أمينة أشرف في مواجهة النجم المصري محمد عطيّة، وكانت الغلبة لمحمد الذي أنقذه تصويت الجمهور، وضمَن استمراره في البرنامج لأسبوع إضافي.

وكانت رقصت أمينة مع شريكها طوني رامح الـCharleston على أغنية We go together من فيلم Grease، بينما محمد عطيّة رقص الـAmerican Smooth على أنغام أغنية Singing in the rain، وكانت نقاطهما متقاربة.

وعلى عرش المرتبة الأولى، تربّع النجم أنطوني توما وللمرّة الثانية على التوالي حاصداً أربع تسعات من أعضاء لجنة التحكيم بعد أن تقمّص شخصية جيم كاري في فيلمه الشهير The Mask، ورقص السامبا بكل حماسة وجرأة على أنغام Cuban Pete.

أما العارضة والممثلة ليلى بن خليفة والتي بدأت تتماثل للشفاء بعد إصابة قدمها، فرقصت الـRumba على أنغام أغنية Everything i do من فيلم Robin Hood، واستحقت نيل علامة 10 من لجنة التحكيم التي أثنت على أدائها وقدرتها على التعبير بوجهها كما بجسدها.

ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه رقصت وللمرّة الأولى في البرنامج الـBroadway على أنغام أغنية الراحلة هندرستم الشهيرة “صونيا” من فيلم “الراهبة”، لكن تعليقات لجنة التحكيم لم تكن كما توقّعت، فاغرورقت عيناها بالدموع حزناً وغضباً من العلامات التي نالتها.

الممثلة داليدا خليل رقصت التانغو مع شريكها عبدو دلّول بحضور السفير الأرجنتيني في بيروت Ricardo Larriera على أنغام Goldeneye.

أما لاعب كرة السلّة روني فهد فكان يومه ماراتونياً، ورغم أنه فاز مع فريقه الشانفيل على نادي الرياضي ضمن نصف نهائيات كرة السلة، وفاز بلقب Best player of the game أي أفضل لاعب في المباراة، لكنه لم يكن أفضل راقص في سهرة الـMovie night رغم أنه رقص الـPaso doble على أغنية Eye Of the tiger، لكن يُحسب لروني أنه صاحب كاريزما استثنائية، ورغم بعض الأخطاء التقنية التي يمكن أن يرتكبها خلال رقصه، لكنه مقنع بأدائه وصاحب سحر خاص.

ولم تكتمل السهرة إلا مع الراقصين المحترفين الذي قدّموا رقصة Contemporary Ballroom استثنائية على أنغام let it go من فيلم Frozen.

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com