ورشة عمل لجمعية جاد تحت عنوان: القانون المدخل الى الحّل

نظمت جمعية جـاد – شبيبة ضد المخدرات ، ورشة عمل تحت عنوان ” القانون : المدخل الى الحل ” في نادي اليرز بعبدا بحضور رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي غالب غانم وممثل قائد الجيش العقيد تقي الدين التنير وكل من النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم ورئيس محكمة جنايات الشمال القاضي مارون ابو جودة والمحامي العام التمييزي القاضي ندى الاسمر والمحامي العام التمييزي القاضي فوزي خميس ورئيسة لجنة الادمان القاضي رنده كفوري ورئيس جمعية جاد السيد جوزف حواط واعضاء اداريين .

كما شارك في اللقاء رئيس مكتب مكافحة المخدرات العقيد عادل مشموشي ورئيس شعبة المخدرات في الجمارك العقيد جوزف سكاف وممثلون عن الجمعيات الاهلية والاحزاب .

وتم البحث في اهمية دور القضاء اللبناني في مواجهة آفة المخدرات والاتفاق على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بهدف بناء مجتمع نظيف خال من المخدرات ومشتقاتها .

كما انهت جمعية جاد المرحلة الاولى لورشة عمل مع اكثر من ثمانين ضابطاً في الجيش اللبناني في كلية القيادة والاركان في الفياضية وذلك ضمن سلسلة ورش عمل تدريبية تحت عنوان سبل التعاون بين الادارة الرسمية المعنية لمواجهة آفة المخدرات .

ولمناسبة الاعياد دعت جمعية جـاد للمشاركة في حفل الغداء الذي سيقام مع مؤسسة العقاد في مطعم L’ANCRE – جونيه بتاريخ 23/12/2010 بحضور ملكة جمال لبنان ، حيث يتخلل الغداء توزيع حلويات وهدايا العيد على اكثر من مئة طفل من اطفال جمعية جاد .
  

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com