وردة الجزائرية تغني لزمن العمالقة، وصابر الرباعي يغني لعظمة وقيمة وردة في الغنا حالي

انتهى الشاعر هاني عبدالكريم من كتابة أغنية “الغنا حالي” وهي دويتو غنائي يجمع المطربة الكبيرة وردة الجزائرية والمطرب صابر الرباعي والاغنية من الحان صابر الرباعي وتوزيع المايسترو طارق عاكف.

وهذه الاغنية سوف تطرح سينغل وتظهر فيها وردة وصابر بشخصياتهم الحقيقية، حيث يغنيان كلمات وألحانا تصف أحاسيسهم تجاه بعضهما البعض كمطربين، فيغني صابر لقيمة وعظمة وردة كفنانة وتغني وردة لصابر عن أنه فنان من الزمن الجميل.. زمن العمالقة ويقول مطلع الأغنية والذى يبدأها صابر الرباعي:

“طول عمري وأنا بحلم يبقى الغنا حالي.. أفرح أغني أحزن أغني.. راحتي فى موالي قد ما اتمنيت وحلمت بيه ولقيت .. ايه اجمل من النهارده جنبك بغني يا ورده”.

ويعد هذا التعاون الثاني بين الشاعر هاني عبد الكريم والمطربة الكبيرة وردة بعد اغنية “إللي ضاع من عمري” وهي عنوان البوم وردة المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر.

من جهة اخرى يتعاون هاني عبد الكريم مع الفنان فضل شاكر في اكثر من اغنية في البومه الجديد والذي تم تسريب احد اغنيات الالبوم مؤخرا وهي بعنوان “قالوا عنى” وهي كلمات هاني عبدالكريم وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، حيث تم تسريب نسخة رديئة من الأغنية وليس النسخة الأصلية وموجودة حالياً على موقع يوتيوب، ورغم ذلك حققت الأغنية نجاحاً كبيراً وانتشرت بشكل سريع ومن المتوقع طرح الالبوم نهاية هذا الشهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com