وردة الجزائرية: اخترت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان لإخراج أغنيتي الجديدة اللي ضاع من عمري

 تستعين الفنانة القديرة وردة الجزائرية، بالمخرجة اللبنانية الشابة ليلى كنعان لإخراج كليب أغنية جديدة من ضمن البومها الجديد الذي كان من المقرر صدوره في بداية العام، إلا ان الاحداث التي حصلت في المنطقة العربية فرضت تأجيله لحين استقرار الأوضاع.

وقالت وردة في تصريح خاص لـ ام بي سي: انها تستعد لتصوير أغنية “اللي ضاع من عمري” وهي من كلمات “هاني عبد الكريم” ومن الحان “خالد عز” بعد ان اختارت المخرجة ليلى كنعان لتتولى مهمة اخراجها.

وعن سبب اختيارها لـ ليلى قالت وردة: “إنا اتابعها منذ فترة، ولقد شاهدت لها أكثر من “كليب” ناجح خلال الفترة الماضية، وخاصة مع الفنانة نانسي عجرم”.

وعن سبب تأخير الألبوم، نفت وردة ان يكون قد تم تأخير الالبوم من قبل شركة “روتانا”، واكدت انها هي من طلب تأجيله لحين هدوء الاوضاع في الوطن العربي، واضافت: انا لست مستعجلة لطرح الالبوم وسأغتنم الفرصة لكي اراجع العمل لكي يأتي على مستوى طموحات الجمهور.

وعن الالبوم قالت وردة انه يتضمن 6 اغنيات وهم: “فهموني”، و”اللي ضاع من عمري، و”عدت سنة”، و”ضميرك مستريح”، و”يا حب مين يشتري”، تعاونت فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين، ومنهم: محمد عاطف، وأمجد العطافي، وأمير طعيمة، ومحمد يحيى، وخالد عز، والموزعين محمد مصطفى، وأحمد إبراهيم.

وعن قبولها عرض للتمثيل قالت وردة: انها ستشارك في المسلسل الجزائري “جمعي فاملي”، وأن ظهورها سيقتصر على اعتبارها ضيفة شرف ليس أكثر.

كذلك قالت وردة انها كانت تأمل في تقديم جزءً ثانياً في اوبريت “وطني الاكبر” لكي تعبر من خلاله عن الاحداث التي تدور حالياً في العالم العربي، وارجعت السبب الى عدم وجود منتج لدعم العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com