هيلدا خليفة لبرنامج بصراحة: انا ممتنة للمنتجة رولا سعد وهذا هو الفائز بستار اكاديمي 10

hildakhalifeh

تغطية خاصة – بيروت :  حلّت مقدمة برنامج ستار اكاديمي هيلدا خليفة ضيفة خفيفة الظل ومميزة على برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة فايم اف ام.

في البداية توجهت باتريسيا بالسؤال الى مقدمة برنامج ستار اكاديمي عن الذي يمنعها من ان يكون لديها برنامج خاص بها كـ “توك شو” اجتماعي او فني، فأكدت هيلدا ان لا شيء يمنعها من ان يكون لديها برنامجها الخاص ولكنها لم تبادر ولم تفكر جدياً بهذا الامر. واشارت الى انها في بعض الاحيان تتحمس لفكرة تقديم برنامج جديد إلا انها تنشغل بامور اخرى ويأتي موسم جديد من ستار اكاديمي الذي يتطلب منها مجهوداً كبيراً ووقتاً يمتد لأكثر من اربعة اشهر كل يوم على الشاشة وهو يرهقها كثيراً.

وعن محبة الناس لها وعن تغاضي الجمهور لبعض الاخطاء التي كانت ترتكبها، اكدت هيلدا انها تعلمت اللغة العربية في سن الـ 19 عاماً ولكن مع مرور الاعوام والخبرة لم تعد ترتكب الكثير من الاخطاء خاصة باسماء الاغنيات والفنانين لانها لم تكن تستمع الى الموسيقى العربية.

وهل تركز على اللغة العربية مع اولادها خاصة انها تتحدث معهم باللغة الانكليزية في المنزل، قالت هيلدا ان اولادها يتعلمون اللغة العربية بطبيعة الحال لأنهم يعيشون في لبنان وليس مثلها خاصة انها غادرت لبنان عندما كانت طفلة صغيرة وعادت الى لبنان عندما كان سنها 18 عاماً ولم تكن تعلم اي شيء.

وعن الهجوم الذي تعرضت له من معجبي المشتركة المغربية ابتسام تسكت مباشرة بعد مغادرة الاخيرة للبرنامج، اكدت هيلدا ان هذا الموضوع يحصل كل اسبوع عندما يغادر اي طالب من “ستاراكاديمي” وانها تعودت على ردة فعل المعجبين لأنه بالنهاية طالب واحد سيفوز باللقب.

وعن امكانية تقديم برنامج على شاشة مصرية خاصة بعدما كان “ستاراكاديمي” بوابة العبور الى قلوب المصريين، قالت هيلدا انها قدمت برنامج “اجمل سنين عمرنا” على CBC المصرية ولفتت الى انها تجربة جميلة “ومهضومة” نافية ان يكون قد عرض عليها تقديم اي برنامج على شاشة مصرية.

وعما اذا شعرت بالملل من برنامج ستار اكاديمي بعد تقديم 10 مواسم منه، اكدت هيلدا ان ستاراكاديمي لديه سحره الخاص ورهجته ولفتت الى ان شهادتها مجروحة بالبرنامج وانها اعطته كثيراً وهو اعطاها بالمقابل الكثير.

وعن ستار اكاديمي 11، اكدت هيلدا انه ليس لديها اي معلومات عما اذا كان سيكون هناك موسم جديد واكدت انها لا تتعاطى بهذا الموضوع.

واشارت هيلدا الى انها كمشاهدة تنحاز الى الطلاب اللبنانيين ولكن بحكم احتكاكها بكل الطلاب على مدار اشهر تشعر ان الكل يعمل ويجتهد كي يصل الى النهائيات. وتمنت ان يفوز الذي يستحق في نهاية البرنامج.

ولفتت هيلدا خلال المقابلة الى ان احساسها دائماً يصيب بأسماء الطلاب الذين يصلون الى النهائيات. واكدت ان الطالبة ليا قوية ورائعة هي تمثل وتغني وترقص وانها نجمة وقالت “ما بزعل اذا ربحت ليا”.

وعن اعتذار شاشة CBC المصرية من مشاهديها بسبب جرأة فستان النجمة هيفا وهبي، لم تدخل هيلدا في اعتبارات المحطة وعن اسباب اعتذارها، ولكنها اكدت ان هيفا هي ديفا وهذه هيفا التي ينتظرها الجميع. واعتبرت ان اطلالتها الاخيرة ضمن ستار اكاديمي كانت الاجمل. واكدت هيلدا انها لم تتلقَ اي ملاحظات من شاشة CBC على اطلالاتها ضمن البرنامج ولم تضع المحطة اي شروط مسبقة عليها.

وعن المنتجة رولا سعد، قالت هيلدا انها ستبقى “ممنونة” لرولا سعد الى ابد الآبدين لأنها اعطتها الفرصة لتقدم برنامج ستار اكاديمي وانا احترمها كثيراً واحبها كثيراً. اما المشاريع فتأتي وتذهب وهذا عمل في النهاية ورولا سعد هي انسانة محترفة وتفهم هذا الشيء. وكشفت هيلدا ان رولا سعد هي اول شخص اعلمتها بعودتها الى ستاراكاديمي وليس هناك اي خلاف بيننا.

وعن عدم اعجابها ببرنامج “احمر بالخط العريض”، اكدت هيلدا ان كل هذه البرامج والمواضيع الغريبة تزعجها وتخيفها وتبقى راسخة في ذهنها لذا هي لا تحب مشاهدتها.

وعن النجومية التي تعيشها اليوم، قالت هيلدا انها تفرح كثيراً خاصة عندما تلتقي باشخاص يعبرون عن حبهم لها او يعطونها ملاحظات.

وعن طلتها في البرنامج، اشارت هيلدا الى انها تتعب كثيراً على الطلة خاصة ان هناك 16 طلة مختلفة ضمن ستاراك واكدت انها تتقيّد بالموضة ولكنها تفضّل ان تختار الزي الذي يناسبها والذي يريحها على المسرح وان تثق بالثوب الذي ترتديه كي تأتي طلتها ملفتة وجميلة.

واكدت هيلدا ان افتتاح السوبرستار راغب علامة للموسم الجديد من ستاراكاديمي كان مميزاً خاصة انها التقت به للمرة الاولى. وعبرت هيلدا عن سعادتها بالتعرف عليه.

وعبرت هيلدا ايضا عن اشتياقها لكل من رولا سعد، اليسار كركلا، ميشال فاضل، وديع ابي رعد واكدت ان ستاراك يبقى هو هو ولكن يفتقد “لشرقطة” هؤلاء الاشخاص. واشارت الى ان كل شخص كان له ميزته في البرنامج.

ولم تنكر هيلدا نجاح الموسم التاسع والعاشر من ستاراكاديمي خاصة انه ينافس اهم البرنامج ويحظى بنسبة مشاهدة عالية واشارت هيلدا الى ان كلوديا مارشيليان تقدم عملاً ممتازاً في ستاراك بعدما استلمت رئاسة الاكاديمية.

ونفت هيلدا ان تكون محطة MBC قد تحدثت معها لتقديم برنامج “اكس فاكتور” ولا اي برنامج آخر على ام بي سي.

كما عبرت “هيلدا” عن محبتها لمقدمة برنامج اراب آيدول انابيلا هلال واكدت انها مهضومة.

وعن تجربة ايميه صياح في “ذا فويس” قالت هيلدا “بتعقد وكتير قريبة للقلب”. واكدت ان لديها مستقبلاً مهماً جداً.

وعن عروض مستمرة من قبل محطة MTV، قالت هيلدا ان لا شيء رسمي حتى الساعة.

في النهاية اكدت هيلدا ان هناك عدة افكار تدرسها بعناية في حال لم يكن هناك اي موسم جديد من ستاراكاديمي.

وعن الذي سيفوز بستار اكاديمي بحسب رأيها ، قالت هيلدا الطالبة ليا مخول المرشحة الاقوى للفوز بالبرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com