هيفا وهبي ورامي عيّاش يغنيّان على ملعب بعقلين ويلتقيان عشرات الوف المعجبين، فهل يجرؤ سواهم من الفنانين؟

مفاجأة صيف 2010 حفلة رائعة ووحيدة ستجمع النجمة الجماهرية هيفا وهبي بالبوب ستار رامي عياش ليل السبت 24 تموز – يوليو الجاري على ملعب بعقلين حيث سيستمع الألوف بغناء هذين النجمين الجماهريين .

مسرح ملعب بعقلين سيشتعل بغناء ورقص هيفا ورامي ، هذا الثنائي “يلي بوّلع الدني” كما يقال بالعامية حيث يغني رامي وهيفا اجمل اغنياتهم الايقاعية الراقصة ، على امل ان يغنيا معاً الديو الشهير ” بلغي كل مواعيدي” كما فعلا على مسرح ستاراكاديمي في احد مواسمه.

يقدّم الحفل الكوميدي اللبناني الاول طوني ابو جودة وزوجته الممثلة كارلا حداد

“سهرة من العمر” وأكثر… مع هيفا ورامي ولعلها من اكثر الحفلات استقطاباً للجمهور هذا الصيف. لماذا ؟ لان الناس بكل طبقاتها الاجتماعية سيتسنى لها ان تستمتع مع هيفا ورامي تماماً كما يحصل بالغرب ، حيث يتسنى للجميع من اي طبقة اجتماعية كانوا شراء البطاقات ، خلافاً لما يحصل في السنوات الاخيرة في العالم العربي حيث يجلس فنانونا على عروشهم ولا يسمحون الا للطبقات الارستقراطية والمتمولين من الخليج العربي حضور حفلاتهم ….

 هيفا ورامي يجب ان يكونا قدوة لباقي الفنانين ، “فهيّ منّا قصة ملعب او لأ” …فمجّرد قبولهما المشاركة في احياء هذا الحفل يعني انهما فنانان حقيقيان يهمهما جمهورهما قبل هوس جمع الدولارات ، فالجمهور هو ميزان نجاحهما لا تعوّضه كل ملايين الدولارات التي يتسابق الفنانون على تحصيلها .

15000، 25000، 35000 و50000 هي اسعار التذاكر لحضور اضخم حفل لصيف 2010 الذي تحييه المتألقة دائماً نبض لبنان هيفا وهبي والبوب ستار رامي عياش ، فهل يجرؤ فنانون آخرون على المشاركة بمهرجانات شعبية مماثلة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com