هيفا وهبي حديث مواقع التواصل والإعلام العربي

670

لا تزال علامة أزياء Beau Voyou التي أطلقتها النجمة الجماهيرية هيفا وهبي حديث مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام العربي، حيث قام أخيراً الإعلامي المصري تامر أمين بالإشادة بقرار هيفا إطلاق خطّ الأزياء الخاص بها معتبراً إياها أذكى نجمة على الساحة العربية اليوم.

وخلال إحدى حلقات برنامجه “آخر النهار” عبر قناة “النهار” المصرية، تحدّث “أمين” عن العلامة وخطّة هيفا الذكية للتسويق لنجوميتها وأعمالها وأزيائها اليوم، وقد إنتشر الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا.

وفي سياق حديثه قال أمين: “ذكاء هيفا وهبي يفوق موهبتها، وشهرتها تفوق الوطن العربي، لأنها عارفة بتعمل إيه ومش بتسمع للمشككين والمحبطين، وطول الوقت عارفة نقاط قوتها وبتلعب عليها، وعارفة نقاط ضعفها وبتخفيها”، مضيفاً أنّها تدرك تماماً كيف تدير موهبتها وصورتها معلّقاً أنّ Beau Voyou سيكون من أهم خطوط الأزياء في العالم.

وختم تامر أمين حديثه عن هيفا وهبي داعياً كل الفنانين للإقتداء بها، ولعلّ هذا النجاح ليس بجديد على هيفاء التي يعتبرها الكثيرون أيقونة للموضة وهي Trendsetter في كلّ إطلالاتها، حيث أنّها وفي كلّ مرّة تطلّ فيها على الجمهور تكون لوكاتها محور التداول والأحاديث عبر العديد من حسابات الإنستقرام والمواقع الإخبارية.

haifa (1)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com